اعلان

ليفربول يحدد شرط رحيل محمد صلاح إلى عمالقة الدوري الإسباني

محمد صلاح

يسعى الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لمغادرة فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يواجه تحديدات أخرى في دوري آخر.

وكشفت صحيفة إسبانية، أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، حصل على موافقة من مسؤولي “ليفربول” للرحيل إلى الدوري الإسباني خلال الميركاتو المقبل بشرط.

ووفقًا لما نشره موقع ” football365″ الفرنسي، عن الصحيفة الإسبانية، "فإنه على الرغم من صعوبة رحيله خلال الفترة الماضية، لم ييأس محمد صلاح من الانضمام إلى إسبانيا يناير المقبل".

وكما أوضحت صحيفة "دون بالون" مساء أمس الثلاثاء، "إذا كان هناك لاعب واحد فاجأ الجميع في الموسم الماضي، فهو بالتأكيد محمد صلاح، الذي أنهى الموسم بتسجيل عدد من الأرقام الرائعة، حيث سجل 44 هدفًا، وحصل بهم على هداف البريميرليج، بجانب 16، تمريرة حاسمة لزملائه على أرض الملعب".

وأكدت الصحيفة، أن "مو"، المرشح للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، كان واحدًا من الأسماء التي ترددت للانضمام إلى صفوف ريـال مدريد، لكن المدرب يورجن كلوب وليفربول رفضا رحيله، لاعتمادهم على نجمنا المصري بطريقة كبيرة.

واختتمت أن النجم المصري، تلقى وعدًا من ليفربول بالسماح له بالانتقال إلى الدوري الإسباني، سواء كان لبرشلونة أو ريـال مدريد، إذا حصل على عرض بمبلغ 160 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً