اعلان

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول ونظيره هيديرسفيلد تاون، الذي يلعب له المصري رمضان صبحي، كما يرغب محبي الكرة الإنجليزية في معرفة القنوات الناقلة للمباراة الهامة، حيث يترقب جمهور الكرة العالمية والأوروبية والإفريقية والمصرية والعربية، مشاهدة نجم الكرة العالمية، اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يدافع عن ألوان قميص الريدز، من الموسم الماضي، ونجح في تحقيق أرقام قياسية في العام الأول له في "البيرمييرليج"، بعد أن تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي أمام هيديرسفيلد تاون:

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي، أمام هيديرسفيلد تاون، ستقام في مساء يوم السبت المقبل، الموافق الـ 20 من أكتوبر الجاري، في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت الامارات، وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضًا: هل ستكون مباراة تونس الاختبار الحقيقي لأجيري؟

القنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح القادمة في الدوري الانجليزي:

المباراة الهامة التي تجمع ليفربول وهيديرسفيلد تاون، ستنقل على مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي "بيرميررليج".

ترتيب الفريقين:

ليفربول يحتل المركز الأول برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، فيما يقبع هيديرسفيلد في المركز الـ 18 برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً