اعلان
اعلان

خريطة أسعار شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

أهل مصر

فى إطار سعى الدولة لتوفير السكن الملائم للمواطن المصرى، وتماشيًا مع برنامج الرئيس السيسى فى تنفيذ مليون وحدة سكنية للشباب متوسطى الدخل، بدأت وزارة الإسكان والمجتماعت العمرانية فى الاستعداد لطرح الإعلان العاشر للاسكان الاجتماعى.ورصدت أهل مصر خريطة أسعار شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بعد موافقة مجلس الوزراء اليوم الأربعاء على زيادتها للمرة الخامسة في أقل من عامين، وذلك بالتزامن مع تجهيز الوزارة لإعلان مواعيد طرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بعد إعلان آليات حجز الوحدات به منذ أيام.

أسعار شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

ووصلت أسعار شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي والذي سيطرح بمساحات تصل إلى 90 متر كالإعلانات السابقة إلى نحو 225 ألف جنيه بعد أن تم زيادتها إلى 220 الف جنيه قبل شهور.

وارتفعت أسعار شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بنحو 41 ألف جنيه عن الإعلان الثامن والتاسع والذي طرحت الوزارة الوحدات بهما باسعار لا تتعدي 184 الف جنيه.

اقرأ أيضاً.. بدء تسليم 528 وحدة بمشروع "دار مصر" في دمياط الجديدة.. 23 أكتوبر

أسعار شقق الاعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

وحددت الوزارة اسعار شقق الإعلان العاشر للاسكان الاجتماعي لمساحات 90 متر بنحو 225 ألف جنيه قابلة للتغير بنسبة 10% كما حددت اسعار شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي لمساحات 75 متر بنحو 185 الف جنيه قابلة للتغيير أيضاً.

وأعلنت الوزارة منذ أيام اقتراب موعد طرح الإعلان العاشر للاسكان الاجتماعي (3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2 – غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2).

مقدم شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

وحددت الوزارة بعد زيادة أسعار شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي مقدم جدية الحجز بنحو 15 الف جنيه.

اماكن شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

وتضمنت اماكن شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي مدن أكتوبر الجديدة – السادات – الغردقة – أسوان الجديدة – بدر – امتداد مدينة 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – المنيا الجديدة على أن يتم بناء الوحدات وفقاً لأعداد الحاجزين الفعلية وفى حالة زيادة عدد الحاجزين عن عدد الوحدات المطروحة يتم إخطار العملاء ممن هم خارج الأولوية بسحب مقدمات الحجز.

شروط الحصول على شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

وحددت الوزارة الحد الأقصى لصافى الدخل الشهرى بنحو 4200 جنيه شهرياً للأعزب، و5700 جنيه شهرياً للأسرة، مع زيادة قيمة الدعم الممنوح الذى لا يرد لتصل إلى 40 ألف جنيه كحد أقصى، وسيتم تسليم الوحدات بعد 30 شهراً.

وتضمنت الشروط زيادة الحد الأقصى لصافى الدخل الذي يمكن التعامل عليه بنسبة 20% عما سبق اعتماده ليصل إلى 50400 سنويًا بما يعادل 4200 شهريًا للاعزب، و68400 سنويًا بما يعادل 5700 جنيه شهريًا للأسرة بما يتناسب مع الزيادات التي طرأت على مستويات الدخل خلال العامين السابقين.

موعد تسليم شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

وأعلنت الوزارة أن موعد طرح وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي سيكون منتصف الشهر المقبل على أن يكون التسليم خلال بعد 30 شهر بعد سداد مقدم الحجز على دفعات ربع سنوية بواقع 10 دفعات، تبدأ بعد ثلاثة شهور من انتهاء فترة التقديم بالإعلان.

وأوضحت أن الدعم النقدى يكون متدرجا حسب الدخل وحدة الأقصى 40 ألف جنيه لفئات الدخل الشهرى 2000 جنيه أو أدنى، وأن يكون حدة الأدنى 5000 جنيه لفئة الدخل الشهرى 2500 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل