اعلان

القبض على 7 أشخاص هاربين من دفع 47 مليون جنيه غرامات خلال 45 يومًا

نجحت وزارة الداخلية، خلال شهر ونصف في إلقاء القبض على7 أشخاص هاربين من دفع 47 مليون جنيه غرامات مالية مستحقة، وذلك في إطار جهود الوزارة للتصدي للجريمة بكافة بصورها، وضبط الخارجين عن القانون.

"أهل مصر"، ترصد أبرز جهود الداخلية، في القبض على الهاربين من الأحكام القضائية، من خلال التقرير التالي:-

اقرأ أيضا.. حكاية آية التي قتلت زوجها بـ"مية نار".. طلقها قبل الدخلة بساعات ورفض إعطائها 350 ألف جنيه

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون، مساء اليوم، من ضبط، خالد 48 سنة، فني تبريد وتكييف، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 أحكام مباني بإجمالي غرامات مالية بلغت 16مليون جنيه.

كما نجح رجال مباحث قسم شرطة الشرابية، في 7 أكتوبر الجاري، من ضبط "أحمد" 40 سنة، مسئول عن محل بقال تمويني، المطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي مباني، بإجمالي غرامات مالية مستحقة بلغت مليون و348 ألف جنيه.

وفي المعادي تمكنت قوة أمنية، 9 أكتوبر الجاري، من ضبط "خيرات"، 68 سنة، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها في 23 حكم حبس جزئي مباني بإجمالي غرامات ماليةقدرها مليون و200 ألف جنيه مستحقة الدفع.

ونجحت مباحث قسم شرطة الأزبكية في 23سبتمبر الماضي، من إلثاء القبض على تاجر يدعى "ممدوح. م"، 29 عامًا، عامل، هارب من حكم قضائى بالحبس والمقضى فيها بالسجن 3 سنوات وغرامة مالية مستحقة بلغت مليون جنيه.

كما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة دار السلام في 23سبتمبر الماضي، من إلقاء القبض على "رضا ع"، 32 سنة، مقاول والمطلوب التنفيذ عليه في 17 حكم غرامات "مباني" بإجمالي غرامات مالية مستحقة بلغت 15 مليون و425 ألف جنيه.

وألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الشرابية، في 25سبتمبر الماضي، من ضبط "إبراهيم، مقاول مطلوب التنفيذ عليه بإجمالي غرامات مالية مستحقة بلغت 9 مليون و558 ألف جنيه.

وفي السياق ذاته، نحجت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المعصرة، في 30 سبتمبر الماضي من ضبط، مصطفى 56 سنة، صاحب مكتب عقارات، والمطلوب التنفيذ عليه فى عدد 21 حكم حبس جزئى "مباني" بإجمالي حبس 15 سنة، وغرامات مالية مستحقة بلغت مليون و830 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً