اعلان

اللحظات الأخيرة في حياة شاب "مدينتي".. الجيران: "أحنا أول مرة نشوف شكل الدم"

في تمام الساعة السادسة مساء أمس الثلاثاء، شهدت منطقة مدينتي، حادث مأساوي، بعدما أقدم شاباً في العقد الرابع من العمر، بعدما لم يجد مفراً أمام رجال المباحث عندما سمع الطرق على الباب، للهروب منهم سوى القفز من شرفة الطابق الخامس بجوار البوابة 2، لاتهامة في قضية مخدرات حكم عليها فيها بالسجن 3 سنوات حسب راوية الشهود لـ "أهل مصر".

وفي البداية، تقول "سارة" أحد الجيران بالمنطقة، إن المجي علية كان سئ السمعة، وكان كثير المشاكل فى المنطقة، نظرا لصحبته السوء.

اقرأ أيضا.. حكاية آية التي قتلت زوجها بـ"مية نار".. طلقها قبل الدخلة بساعات ورفض إعطائها 350 ألف جنيه

وأضافت "سارة" لـ "أهل مصر" أنها شاهددته أكثر من مرة وهو يتعاطى المخدرات بصحبة أصحابه السوء، مشيرة إلى أنه كان دائم الخلاف مع أهله وزوجته، وأن سبب إدمانه للمخدرات أدى إلى طلاقه من زوجته، وأصبح وحيدًا، ما أدى إلى انقطاع أهله عنه.

"أحنا أول مرة نشوف شكل الدم".. يقولها "خالد. أ" خاصة أننا عايشين في مدينة "مدينتي" تلك المنطقة الهادية، ومحدش هنا بيعمل مشاكل".

وتابع "خالد" حديثه إلى "أهل مصر"، إنه إصيب بحالة من الزعر والخوف، بعد سماع صوت عالي من الخارج فخرجنا مسرعين رأينا "محمد" ملقاه على الأرض، وهي الواقعة التي لم نراها من قبل.

اقرأ أيضا.. القبض على "كيشه بيشة" صاحب واقعة كسر زجاج فرامل المترو

كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بتشريح جثة شاب لقى مصرعه أثناء هروبه من قوات الأمن بمنطقة مدينتي بالتجمع الأول، والتصريح بدفنه فور الانتهاء من عمل الطب الشرعى، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأظهرت المعاينة، أنه يدعى "محمد .ج.ع" 45 سنة، والهارب من جنايات مخدرات بالسجن 3 سنوات، وأوضحت المعاينة أن قوة أمنية من مباحث قسم التجمع الأول داهمت منزل المنتحر للقبض عليه لتنفيذ الحكم الصادر ضده، إلا أنه عندما استشعر قدوم القوات حاول الهرب وسقط من أعلى الطابق الخامس جثة هامدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً