اعلان

"ريم" في دعوى طلاق: "حماتى ضربتني عشان عملت لها بلوك"

محكمة الأسرة

من أطرف السيناريوهات التي تشهدها محكمة الأسرة، والتي تفاجئنا كل فترة وأخرى بقضاياها الطريفة والهزلية قضية طلاق رفعتها سيدة ضد زوجها؟ لماذا لأن حماتها ضربتها؟ لماذا؟ لأنها طردتها من صفحتها على الفيسبوك، وعملت لها بلوك.

هذا هو ما ذكرته ريم في دعواها رقم 7891 أحوال شخصية، مضحية بعام هو عمر زواجها، الذي بني على حب وهيام.

فتى أحلامها..

ريم تزوجت أحمد، فتى أحلامها، الذي يعمل محاسبا بشركة خاصة، ما إن رأته مع أخيها، حتى هامت فيه من أول نظرة، ولم تصدق أذنيها عندما طلبها للزواج، وظلت في عدم تصديق نفسها وهي تعيش حلمًا واقعيًّا، تجلس فى قاعة أفراح فخمة، يحفها جو عائلى مليء بالبهجة والسرور .

حتى أفاقت من أحلامها الوردية..

تقول ريم إن حماتها تشغل منصبًا مهمًّا، وتتسم بالشدة، واكتشفت ذلك بعد الزواج، وبمعنى أدق بعد يقظتها من حلمها. كانت فى البداية تتغاضى عن تصرفاتها المستفزة والسلطوية من أجل الحفاظ على فتى أميرها.

ولكن لا ينفع حذر من قدر..

رغم حرص ريم على عدم الاصطدام بحماتها، إلا أن المحذور وقع.. فحماتها صاحبة المنصب المهم اعتادت الدخول على صفحة ريم الشخصية على الفيسبوك وتوجيه انتقادات وصلت إلى الشتائم لها ولأصدقائها.

فلم تجد ريم مفرًّا من عمل بلوك لها؛ لأنها كانت تشعر بالإحراج من أهلها؛ جراء سبها وتوجيه الانتقادات لها على العام لا الخاص.

هنا استشاطت حماتها غضبًا، وقررت الانتقام منها، فطلبت من ابنها أن يجبرها على تقديم استقالتها من العمل؛ بحجة التفرغ للمنزل. ولم تكتفِ بذلك، بل تعدت عليها بالضرب هي وبناتها، وأصابتها بعاهة مستديمة، حسبما قالت ريم في دعواها.

وسقط الفارس من على جواده

وأوضحت ربم أنها طلبت الطلاق لأن زوجها لم يستطع حمايتها من أمه، وأن فارسها لم يجرؤ على الدفاع عنها، وهو يرى بعينيه الإهانات التي تلقاها من أمه؛ خوفًا من رد فعلها، وبهذا سقط الفارس من نظرها، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وعمل بلوك لقصة حب لم تستمر أكثر من عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي