اعلان
اعلان

القبض على طالب ثانوية اخترق 3700 أكونت على "فيس بوك" بالبحيرة

القبض على طالب ثانوية اخترق 3700 أكونت على "فيس بوك"

اخترق طالب بالصف الثالث الثانوي، مقيم بقرية سمخراط التابعة لمركز الرحمانية، الحسابات الشخصية لعدد من المواطنين وابتزازهم للحصول على مبالغ مالية.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الرحمانية، عبارة عن بلاغ من المدعو "مينا م ع ع "ومقيم الساحل القاهةه وآخرين بتضررهم من أحد الأشخاص لقيامه باختراق وسرقة حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وابتزازهم للحصول على مبالغ مالية منهم نظير إعادة الحساب الخاص بكل منهم مره أخرى.

أسفرت الجهود إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو "أحمد م أ" يبلغ من العمر 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى الصناعى بالرحمانية، ومقيمه قرية سمخراط دائرة المركز، بتقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الرحمانية، استهدفت المتهم المذكور بمحل إقامته أسفرت عن ضبطه وبحوزته، جهاز هاتف محمول ماركة سامسونج ، جهاز كمبيوتر ماركة hp ، وبفحص المضبوطات تبين وجود آثار ودلائل تشير لارتكابه الواقعة.

بمواجهة المتهم اعترف بإرتكابه الواقعة، وأضاف بقيامه بسرقة 3700 حساب شخصي لأشخاص آخرين، أعيد قيد المحضر اللازم، وجار العرض على النيابه العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً