اعلان

دبي تدشن مسخة طبق الأصل من "تيتانيك".. فيديو

السفينة تيتانيك تعود إلي الحياة من دبي

عادت السفينة العملاقة الشهيرة تيتانيك، إلي الحياة من جديد، من خلال نسخة "طبق الأصل"،دشنتها شركة بلو ستار وتحمل نفس الاسم "آر إم إس تايتانيك"،و من المقرر انطلاقها عام 2022 من مدينة دبي ، في رحلة بحرية مدتها أسبوعان ، قبل أن تبدأ رحلاتها المنتــظمة بين مدينتي ساوثامبتون البريطانية، ونيويورك الأمريكية.

وقال موقع «Cruise Arabia & Africa»، إن السفينة التي تم الإعلان عنها لأول مرة عام 2012، ستكون نسخة مطابقة تقريباً من «تايتانيك» الأصلية، وهي مملوكة لشركة «بلو ستار لاين» التي أسسها الملياردير الأسترالي " كــلايف بالمر"، الذي اختار مدينة دبي لانطلاق سفينة الجديدة في رحلته الأولي.

وقال كــلايف بالمر: «ما زلنا على عهدنا بالإبحار من دبي. فبعد جولة بحرية من حوض السفن في سنغافورة، سنعرض رحلة أولى بحرية إلى دبي تستغرق أسبوعين على أن تتبعها رحلة أخرى رائعة من دبي إلى ساوثامبتون، مشيرا إلي بلو ستار لاين ستعيد تجربة تايتانيك الأصلية، وتضع في خدمة المسافرين سفينة تتمتع بنفس التصميم الداخلي ونموذج المقصورة كالسفينة الأصلية مع إضافة إجراءات السلامة الحديثة، وأساليب الملاحة وتقنيات القرن الحادي والعشرين لخلق أعلى مستوى من الراحة الوثيرة.

وسيكون تصميم غرف الطعام مشابها بدقة للتصميم الأصلي، أما وجبات طعام الركاب فستكون محكومة بقائمة طعام السفينة الشهيرة تيتانيك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية