اعلان

قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرض الحلقة 122 وتفاصيلها

قيامة أرطغرل

ينتظر الكثيرون في الوطن العربي، انطلاق الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير "قيامة أرطغرل"، حاصة أحداث الحلقة 122 من الجزء الخامس قيامة أرطغرل، حيث يدور المسلسل حول بداية الدولة العثمانية والحروب التي خاضها أرطغرل والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، ضد فرسان المعبد والمغول بجانب وقوفه ضد المكائد التي نصبت ضد الدولة "السلجوقية"، وهو ما عزز مكانته عند السلطان علاء الدين كيكوباد حاكمها، وجعلته ينصبه أميراً على القبائل التركية.

أحداث الحلقة 122 من الجزء الخامس قيامة أرطغرل

ويشهد الجزء الخامس من "قيامة أرطغرل"، الكثير من الأحداث الشيقه، خصوصاً بعد ان قتلت شقيقة "نويان"، قائد المغول واقوى اعداء "ارطغرل"، خلال الجزء الرابع، على يد الأم "هيماه"، وهو ما يجعل "نويان"، يخطط للإنتقام من الأتراك على قتل شقيقته مستخدماً الجيش المغولي.

اقرأ ايضاً..شروط يجب أن تعرفها قبل ذهابك لحفل عمرو دياب بجامعة مصر الدولية

موعد انطلاق الجزء الخامس من قيامة ارطغرل

انتهى نجوم مسلسل "قيامة أرطغرل"، من تصوير الحلقة 122 وهي الحلقة الأولى من الجزء الخامس، حيث اعلنت قناة "TRT" التركيه عن عرضها للحلقة امس الاربعاء قبل ان تتراجع لظروف تقنية خاصة بالمسلسل، وهو ما يبرهن على ان المسلسل سيتم عرضه خلال الفترة القصيرة المقبله والتي لم تتخطى الشهر الجاري.

الجدير بالذكر ان مسلسل "قيامة ارطغرل"، تم عرض أول أجزائه عام 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم عرض اربع أجزاء أخرى بنفس النجاح.

المسلسل بطولة انجين التان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ وإخراج متين قوناي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين