اعلان

محافظ الجيزة: تشغيل العناية المركزة بمستشفى أبوالنمرس بعد توقف 7 سنوات

تشغيل العناية المركزة بعد توقف 7 سنوات بمستشفى أبو النمرس
كتب : أهل مصر

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مديرية الشئون الصحية بإعادة فتح وتشغيل قسم العناية المركزة بمستشفى أبو النمرس، بعد توقف دام 7 سنوات عن العمل وتوفير الأطباء اللازمين للعمل بالقسم، مع التأكيد على تخصيص نبوتجيات عمل ليلية لاستقبال المرضى.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة، لسير العمل داخل مستشفى أبو النمرس، حيث وجه المحافظ بتركيب 2 وحدة غسيل كلوى للمستشفى والاهتمام بعمل الصيانات اللازمة لـ 13 وحدة غسيل كلوى الموجودة حاليًا.

وأكد محافظ الجيزة، على ضرورة تقديم سبل الرعاية اللازمة للمرضى، والتخفيف عن آلامهم وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لعلاجهم.

كما تفقد المحافظ مستشفى البدرشين المركزى، موجهًا بالإسراع فى استكمال مستلزمات وحدة المناظير بالمستشفى وتركيب 2 وحدة غسيل كلوي، بالإضافة إلى عمل صيانة عاجلة لأجهزة التعقيم وتركيب مصاعد لتسهيل وصول المرضى لقسم الغسيل الكلوى.

واستوقف المحافظ خلال جولته أحد الحالات المرضية التى كانت بحاجة إلى سيارة إسعاف، لنقلها لأحد المستشفيات حيث كلف على الفور الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الصحة بتوفير السيارة للحالة المرضية، والتأكد من وصولها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج