اعلان
اعلان

موعد مباراة مصر القادمة ضد تونس في تصفيات إفريقيا

مباراة مصر القادمة ضد تونس

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي الكرة المصرية والتونسية والإفريقية، موعد المباراة الشيقة، التي تجمع المنتخب المصري مع ضيفه المنتخب التونسي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس الأمم عام 2019 بالكاميرون، بعد أن ضمن المنتخبان التواجد في البطولة، قبل نهاية التصفيات بجولتين، ويطمح المدير الفني لمنتخب الفراعنة، المكسكي خافيير أجيري، إلى تحقيق الفوز، في الإختبار الحقيقي، بعد المواجهات السهلة التي جمعته بمنتخبي النيجر وسوازيلاند.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد تونس:

المباراة المثيرة بين مصر وتونس، ستقام يوم الجمعة، الموافق 16- 11-2018، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الرابعة بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة:

المباراة ستنقل على مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة، كما أن التليفزيون المصري سينقل المباراة على البث الأرضي للقناة الثانية.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وفاق سطيف والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

ترتيب المجموعة:

يحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة، برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويقبع منتخبا النيجر وسوازيلاند، في المركز الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً