اعلان

هشام أمام محكمة الأسرة: "مراتي بتاخد فلوسي تشتري بيها ترمادول"

صورة أرشيفية

أقام مواطن يدعى "هشام" دعوى قضائية بمحكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد أن اكتشف أنها تأخذ مصروف البيت لتتعاطى الترمادول، وقف هشام أمام إحدى قاعات المحكمة شارد الذهن، لا يبالي لأحد من حوله وكأنه يسترجع كل لحظة في حياته، وسرعان ما أفاق على صوت يناديه "اتفضل ادخل دورك" ودخل الزوج إلى قاضى الأسرة ليقص مأساته مع زوجته.

قال هشام: "تزوجت من ابنة عمي ندى بحكم الأهل وكنت لا أشعر اتجاهها بأي عاطفة، كان مجرد زواج تقليدى رغبة على طلب الأهل، ومر عام على الزواج باستقرار وبدات مشاعرى تتحرك نحوها بحكم العشرة ورزقنا الله بالطفلة"، آية التي أنارت حياتنا".

وأضاف هشام: "مرت ابنتنا بوعكة صحية وتم احتجازها أيام طويلة بالمستشفى، وبين يوم وليلة انقلب حال زوجتي، وأصبحت تأخذ مصروف المنزل وتهدره دون الاستفادة منه بأي شيء، وعندما كنت أسالها كانت تكذب عليّ بحجج لم أكن أصدقها، حتى أصبحت مهملة في منزلها وطفلتها، ومقصرة في حقي تجاهها كزوج".

وتابع هشام :" ذات ليلة قررت أن أقطع عنها المصروف، وعندما أخبرتها بذلك قامت بقطع شرايين يدها وتم نقلها إلى المستشفى لإنقاذها، وهنا كانت الطامة الكبرى، عندما أخبرني الطبيب المعالج أنه زوجتي تتعاطى مخدر الترامادول منذ عام، في هذه اللحظة أدركت أن مصروف المنزل كان يذهب لتجار المخدرات".

واختتم هشام قوله أمام حاولت بكل الطرق علاجها ولكن فشلت فاخذت طفلتى الى والدتى لتقوم برعايتها وجئت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)