اعلان

"CADCAMCIM" تطلق أحدث الطابعات الثلاثية المتخصصة في طباعة المعادن في مصر

شركة CADCAMCIM
كتب :

كشف المهندس أحمد جريدة - الرئيس التنفيذي لشركة CADCAMCIM المتخصصة في مجال الحلول الهندسية المقدمة لقطاع الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط عن إطلاق شركته واحدة من أحدث الطابعات الثلاثية المتخصصة في طباعة المعادن بالسوق المصرية والتي من المنتظر أن تحدث طفرة هائلة في تغير شكل الصناعة بمصر والعالم.

وقال بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة من برنامج SOLIDWORKS 2019 أن "كاد كام سيم" تقوم بدور كبير في تنمية وتطوير قطاعات الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال خبراتها في مجال صناعة وتقديم حلول متكاملة منذ عام 2000 وحتى الان .

وأشار جريدة إلى أن شركته أصبحت شريكا أساسيا في النجاح لعدد كبير من أكبر الأسماء والشركات العاملة في مختلف المجالات بمصر والوطن العربي، منها شركتي "انبى"، و"ترانس أوشن" في قطاع البترول، و"السويدى" في الكهرباء، و"إم سي ڤي " في الصناعة، بالإضافة لنجاحاتها في قطاع التعليم بمصر من خلال الحلول الهندسية التي تقدمها "كاد كام سيم" المستخدمة في الجامعات المصرية وأيضا العربية.

وأكد چين باولو رئيس شركة سوليدوركس أن برنامج SOLIDWORKS يعد من أهم البرامج المتخصصة في التصميم الميكانيكي ثلاثي الأبعاد باستخدام الكمبيوتر، لافتا إلى أن النسخة التي تم إطلاقها من البرنامج - SOLIDWORKS 2019 - بالتزامن مع إطلاقها عالميا تتميز بإضافة الكثير من الخيارات التي تمنح المستخدم أفضليات متعددة في التصميمات ثلاثية الابعاد بما يزيد من سهولة وسرعة تنفيذها.

وقال جريدة، أن الشركة تستثمر في مصر حوالي 15 مليون جنيه، كما أنها تتوسع بشكل دائم في السوق العربية، وأصبح لديها فرع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وفى مدينة دبي بدولة الإمارات المتحدة.

وأضاف أن نشاط الشركة يمتد أيضا إلى مجال تقديم الخدمات الفنية والتدريب، حيث نقوم بوضع برامج تدريبية للطلاب والمهندسين على أيد خبراء ومتخصصين بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم الفنية والعلمية لسد وتلبية احتياجات السوق من الفنيين في هذا القطاع. كما تمتاز الشركة في مجال الدعم الفني على البرامج التي تقوم بإمدادها للسوق، وذلك نتيجة خبراتها المتراكمة بمختلف الصناعات، ووقوفها على التحديات التي تواجه كل صناعة وكيفية التغلب عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة