اعلان

"بيرطب الشفايف ويطوّل الرموش".. الفازلين كنز تغفل عنه البنات عند التجميل

فوائد-الفازلين

يعتبر الفازلين من أبرز أنواع مستحضرات التجميل التي تغفل عنها العديد من النساء، على الرغم من سعره البسيط وسهولة الحصول عليه إلا أنه يمكن استخدامه في العديد من الأغراض التجميلية التي تحرص عليها كل إمرأة بشكل يومى ومن أبرزها إستخدامه كبديل طبيعى للعديد من كريمات ومرطبات البشرة.

ومن أبرز ستخدامات الفازلين:

-الحواجب

يساعد الفازلين على تغذية الحواجب ويجعلها أكثر نعومة ولمعانا، ومن الممكن استخدامه كبديلا طبيعيا عن جل الجواجب، وذلك من خلال تطبيقه على الحواجب بواسطه فرشاة أسنان نظيفة أو من خلال فرشاة ماسكارا فارغة، حيث يعمل على ضبط مظهر الحواجب ورسمها بشكل جذاب.

-الرموش

يعمل الفازلين على علاج تساقط الرموش، ويساعد على كثافتها وزيادة طولها فى وقت قصير، ولذلك ينصح باستخدامه كبديلا طبيعيا عن استخدام الماسكارا وتركيب الرموش الصناعية، ويمكن استخدامه عن طريق وضع القليل منه على فرشاة ماسكارا فارغة، وتطبق تلك الوصفة يوميا لحين الحصول على النتائج المرغوبة.

-الشفاه

من الممكن استخدام الفازلين كمرطب طبيعى للشفاه، أو استخدامه كمورد طبيعى للشفاه من خلال خلط القليل من الفازلين مع بودرة دم الغزال، حيث تمنح تلك الطريقة لونا طبيعيا يدوم لفترات طويلة، زأيضا مظهر صحى وجذاب.

-إزالة المكياج

ينصح ااستخدام الفازلين فى التخلص من آثار المكياج على البشرة، وذلك لأنه يعد من أفضل العناصر الطبيعية الخالية من الكحول، ولهذا فسيعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والمواد الكيميائية التى تتواجد فى مزيلات المكياج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو