اعلان

عشان ما يضحكش عليك.. تعرف على الفرق بين الباور بانك العادي والتقليد (فيديو)

"عشان مايتحكش عليك" خدمة يومية تقدمها "أهل مصر" للمهتمين بالتكنولوجيا عمومًا والأجهزة الإلكترونية والموبايلات بأنواعها وإكسسوارات هذه الأجهزة، نظرًا لعمليات النصب والمغالاة التي ظهرت باحتلال السوق الصينية الالكترونية للسوق المصرية، وفيما يلي شرح للفرق بين الباور بانك الأصلي والتقليد.

أولًا شكل موضع الـ usb والإضاءة LEDs :-

في الباور بنك الأصلي الأصلي ستجد أن جودة التصنيع ممتازة الى درجة كبيرة حتى أنه اذا نظرت الى منفذ USB في وضع أفقي لن ترى الحوافِ الداخلية لهذه المنافذ، واذا نظرت الى شكل وحدات اﻷضاءة ستجدها متناهية الصغر يكاد يخرج من الضوء ولكن لن يمكنك رؤية وحدة اﻷضاءة الداخلية بسهولة كما أن لون اﻷضاءة سيكون قريب جداً للون الأبيض أنا الباور بانك المقلد ستجد لون اﻷضاءة به أزرق وستلاحظ الفرق واضح في المقارنة.

ثانيًا:سعات الباور بانك المتاحة لـ Xiaomi :-

قامت شركة Xiaomi بإنتاج 6 سعات مختلفة لخزانات الطاقة وهي السعات هي: 5.000 ، 5.200 ، 10.000 ، 10.400 ، 16.000 ، 20.000 mAh أما اذا وجدت سعات مختلفة عن هذه فستكون مقلدة تمامًا.

ثالثاً فحص نوع البطارية :-

تستعمل شركة Xiaomi بطاريات LG دائمًأ في تصنيع الباور بانك الخاص بها كما أن طريقة التوصيل بين البطاريات واللوحة اﻷساسية مُصممة بشكل احترافي أما في النوع المُقلد يتم استخدام انواع غير معروفة من البطاريات كما أن التوصيل يتم بإستخدام أسلاك ضعيفه جدًا بشكل عشوائي.

اقرأ أيضًا... عشان مايتضحكش عليك.. الفرق بين الأيفون الأصلي والتقليد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي