اعلان

ماذا يفعل ليفربول من دون محمد صلاح؟.. رقم سلبي (فيديو)

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية في الأيام القليلة الماضية، إلى احتمالية غياب محترفنا المصري محمد صلاح، عن مباراة ليفربول ضد هيدرسفيلد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة المنتخب الوطني المصري الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

- ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي المباريات التي غاب عنها محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه للنادي الإنجليزي، وكيف انتهت هذه المباريات:

خاض نادي ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي ثلاث مباريات بدون محمد صلاح، فازوا في واحدة وتعادلوا في أخرى، بينما تلقوا الخسارة في مباراتين.

- أول مباراة كانت ضد بيرنلي، غاب عنها صلاح عن القائمة الأساسية للمباراة، وكانت المباراة في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد على حساب بيرنلي.

- ثاني مباراة غاب عنها محمد صلاح كانت في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل فيها ليفربول سلبيا في الديربي ضد إيفرتون.

- وتلقى فريق الريدز في الغياب الثالث لمحمد صلاح هزيمة قاسية ضد إيفرتون بنتيجة 2/1، خرج على إثرها من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

- أما المباراة الرابعة التي غاب عنها صلاح، فكانت بخروج مخيب جديد لليفربول من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، عقب خسارة بنتيجة 2/1 أمام نادي ليستر سيتي.

اقرأ أيضا: رسميا.. لوك شاو يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة هيدرسفيلد يوم السبت المقبل، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقاسم الريدز صدارة البريميرليج مع كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، برصيد 20 نقطة لكل منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز