اعلان

إخلاء سبيل سيدة وتجديد حبس زوجها 15 يومًا بقضية "تبادل الزوجات"

صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات، اليوم الخميس إخلاء سبيل الزوجة المتهمة بقضية "تبادل الأزواج" بكفالة 1000 جنيه، كما قرر تجديد حبس الزوج 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

وقال المتهم "حسام. م" في التحقيقات إنه أنشأ صفحة تسمى "جنون الحياة" لتبادل الصور الجنسية مع الآخرين، لافتًا إلى أنه نشر صوراً لزوجته دون إظهار وجهها.

ونفى الزوج في التحقيقات قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك، وأنه كان يقصد "الهزار" فقط، وأن الحديث على الصفحة كان "لمجرد المتعة" وتبادل الصور مع رجال ونساء من أعمار مختلفة، مشيرا إلى أن لديه طفل وزوجته تحمل جنينًا في الوقت الحالي.

ومن جانبها، قالت الزوجة في التحقيقات إنها لا تعلم شيئًا عن صفحة زوجها، مضيفة "جوزي كان بيصورني عادي، عمري مشكيت إنه ينزلهم على الفيس بوك"، قائلة إنهما تزوجا منذ 4 سنوات.

ووجهت النيابة للزوج تهمة تسهيل الدعارة والفجور عبر صفحات الإنترنت.

كانت إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تلقت معلومات تفيد بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يقوم من خلالها بعرض صور عارية لزوجته، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم.

بالفحص تبين صحة المعلومات، وبإجراء التحريات السرية تبين قيام المتهم بعرض صور لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ومفاوضة عدد من راغبي المتعة على تبادل الزوجات في حفلات جنس جماعية في شقته بمنطقة عين شمس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وزوجته، وعدد من الأحراز من جهاز كمبيوتر، وعدة هواتف محمول تستخدم في استقطاب الزبائن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً