اعلان

زوجه أمام محكمة الأسرة: زوجى عايز بيبع عياله ويشترى مخدرات

كتب :

لم تحلم "هبة"، قبل زواجها بأكثر من زوج يضمن لها حياة كريمة وحياة زوجية هادئة والإحساس بالأمن والأمان، لكنها لم تتخيل أن طفلًا من أطفالها الذين طالما انتظرتهم رزقا من الله سيعرضه أبوه للبيع.

حلمت هبة قبل زواجها برجل يحسن معاملتها بعدما أصبحت وحيدة بدون عمل أو شهادة جامعية تساعدها على مواجهة صعوبات الحياة.

ظنت أن الحياة تبسمت لها فزوجها نجارا، وحالته المادية متوسطة لكنها استيقظت على واقع يصعب التعايش معه فاكتشفت أنه يتعاطى مواد مخدرة وسليط اللسان منذ أول ليلة بزواجهما.

وقالت أجبرتني ظروفي على تحمل الحياة معه لأنني ليس لي ملجأ غيره، فحاولت جاهدة إبعاده عن طريق التعاطي ولكنه لم يستجب، ورزقنا الله بخمسة أطفال، حمدت الله، وقررت تربيتهم تربية سليمة، ليكونوا ذوي شأن، ولكن زوجي لم يمهلني الفرصة لذلك، فأخذهم معه وامتنع عن دفع مصروفات الدراسة لهم وأصبح يمكث بالمنزل بلا عمل لأكثر من أسبوع.

وتابعت: شعرت بصدمة عندما طالبته بالنزول للعمل لسد احتياجات المنزل وأطفاله ففوجئت به يأخذ أصغر أطفالنا ويعرضه للبيع قائلا "نصرف فلوسه على إخوته"، فنشبت بيننا مشاجرة تعدى فيها عليّ بضرب مبرح وطردني خارج المنزل، فقررت الانفصال عنه في الحال لإنقاذ أطفالي، ولكنه رفض فلجأت للقضاء ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم 1113 لسنة 2018 باب الشعرية محكمة الزنانيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي