اعلان
اعلان

تعرف على تصريحات مدرب ليفربول قبل مباراة محمد صلاح القادمة

مدرب ليفربول

أجرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حوارا مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث فيه عن مباراة ليفربول القادمة ضد هيدرسفيلد، وعن كيف يستعد فريقه لهذه المواجهة المهمة.

وقال المدرب الألماني في الحوار الذي أجراه: لا أهتم لكوننا نقع في صدارة الدوري مع تشيلسي ومانشستر سيتي برصيد 20 نقطة، بل أنظر للمباريات الرائعة التي يقدمها منافسنا القادم هيدرسفيلد، مع مدربهم المميز ديفيد فينجر.

وأضاف: لقد قدموا مباريات رائعة منذ بداية الدوري، هم لا يستحقون المركز المتواجدين فيه حاليا، فقد ظهروا أمام فريق توتنهام على سبيل المثال بمستوى ممتاز، وفينجر مدربهم يجعلهم يقدمون كرة قدم على مستوى عالي، لقد استمتعت بهم حقا عندما شاهدت مبارياتهم أثناء تحضيري لمواجهتنا.

وأتم: حرصت على تحذير لاعبي فريقي على الاهتمام بالمباراة وعدم التساهل فيها لمجرد أنهم سيواجهون فريق في منطقة الهبوط، نريد أن نظل في الصدارة، لذا فعلينا اللعب أمام كل الفرق بنفس الطريقة ونفس الحماس.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة هيدرسفيلد غدا السبت في إطار الجولة التاسعة من باريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقاسم الريدز صدارة البريميرليج مع كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، برصيد 20 نقطة لكل منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء