اعلان

ميدو: اتحاد الكرة ارتكب خطأ فادح في مكافأة اللاعبين بالتأهل لأفريقيا

أحمد حسام ميدو

نشر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" مجموعة من التغريدات، يتحدث فيها عن مكافأة اتحاد الكرة بالصعود لأمم أفريقيا، واحتفال بعض اللاعبين بذلك وكأنه إنجاز، وجاء نص تغريدات ميدو كالآتي:

" أزعجني جدا احتفال البعض بالتأهل لكاس الأمم من خلال مجموعه تضم مصر تونس النيجر وسوازيلاند ويتأهل منها فريقين!! يجب إلغاء مكافاة التاهل لكأس الامم وان يراجع البعض تاريخ مصر افريقيا حتى يفهم جيدا آن المرتين الوحيدتين آلتي لم نتأهل فيهما كانوا بسبب ظروف خاصه جدا مرت بها مصر".

" يجب ان يكون هدفنا دائمآ هو التواجد في المربع الذهبي للبطوله وان يفهم اللاعبون والجهاز ذلك!! أما عن المكافآت فيجب ان تصرف في حالة تصدر المجموعة فقط، لم احصل في حياتي على مكافاة بمناسبة التاهل لكاس الامم الافريقية ، في رأيي يجب أن تقام كاس الأمم الأفريقية كل اربع سنوات…يجب ان يحصل اللاعبون على المزيد من الراحه إذا أردنا أن يستمر لاعبونا في الملاعب وفي أفضل مستوى لأطول فتره ممكنه".

يذكر أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة كان قد صرف مكافأة إجادة بقيمة 20 ألف جنيه لكل لاعب، عقب التأهل رسميا لبطولة أمم أفريقيا المقالمة بالكاميرون صيف العام المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)