اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. السيسي يتفقد قاعدة جوية.. وقفزة أسعار الذهب اليوم الجمعة 19 - 10- 2018 بشكل جنوني.. وزيادة مرتقبة في أسعار تذاكر المترو

نشرة اخبار اهل مصر

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية تضم اخبار مصر اليوم لمختلف الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية والأحداث التى تشغل ذهن المواطنين، حيث أن المواقع الإلكترونية تعمل على عرض اخبار مصر العاجلة لحظة بلحظة فضلا عن أنها الوسيلة الأكثر انتشارًا في تداول اخبار اليوم على مدار 24 ساعة، وكانت اخر اخبار مصر الآن ارتفاع أسعار الذهب اليوم، وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي قاعدة جوية وتفقد مشروع مصر.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم
ارتفع سعر الذهب اليوم فى محلات المجوهرات والصاغة، وسجلت اسعار اليوم فى مصر بالمصنعية قفزة بشكل جنوني وغير مسبوق على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

قفزة أسعار الذهب اليوم الجمعة 19 - 10- 2018 بشكل جنوني

اخبار مصر العاجلة

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور قاعدة جوية فجرا ، اليوم، وكذلك مشروع مستقبل مصر بإمكانيات القوات الجوية"، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يزور قاعدة جوية فجرا.. ويتفقد مشروع مستقبل مصر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، صورًا للرئيس عبد الفتاح السيسى وهويرتدي البدلة الجوية لأول مرة، حيث حازت الصور المتدوالة على تفاعل كبير بين النشطاء، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بهذه الصور، ولمزيد من التفاصيل..

عبد الفتاح السيسي يرتدي بدلة القوات الجوية لأول مرة.. صور

أهم اخبار الرياضة اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، موعد مباراة سموحة القادمة ضد نادي حرس الحدود، ويستضيف نادي سموحة نظيره نادي حرس الحدود، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة سموحة وحرس الحدود في الدوري المصري

أهم اخبار الفن اليوم

هاجم النجم عمرو دياب أحد حاضري حفله المقام بجامعة مصر الدولية، بعد مطالبته للهضبة أكثر من مرة غناء "قال فاكرينك"، ولمزيد من التفاصيل..

عمرو دياب يهاجم شابا في حفله: "مش هتمشيني على مزاجك"

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم طقس غير مستقر بعد أن سادت حالة لطيفة في الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

مفاجأة في حالة الطقس اليوم الجمعة 19-10-2018 بجميع ربوع مصر

وبذلك جاء ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 اخر اخبار مصر الآن

نشر حساب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التدوين المصغر "تويتر" صورًا من زيارته اليوم إحدى القواعد الجوية فجر اليوم الجمعة، والتي استقل فيها إحدى الطائرات الحربية، ولمزيد من التفاصيل.. 

حساب الرئيس على تويتر ينشر صور السيسى بالبدلة الجوية

أول فيديو للرئيس في القاعدة الجوية:

نشر السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ويظهر الفيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يجول في عدد من القواعد الجوية، ومشروع مستقبل مصر، حيث زار العديد من مزارع الخضروات والفاكهة، كما قاد طائرة حربية في جولة جوية بسماء مصر.

أول فيديو لتفقد السيسي إحدى القواعد الجوية ببدلة الطيار

"الأوقاف" تعاقب خطيب هاجم المصلين في الجمعة:

أحال الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، إمام وخطيب بمسجد سمنود إلى التحقيق بسبب إصراراه وتعنته فى الإطالة بخطبة الجمعة وتعامله بطريقة سيئة مع المصلين، تسببت في غضب الحاضرين، وقال وكيل وزارة الأوقاف بالغربية إنه تلقى شكاوى من تعنت إمام المسجد ورفضه مطالب المصلين، بالتقصير لوجود جثامين في المسجد وأهلهم ينتظرون في الخارج لتشييعها وعندما طالبوه عدة مرات رد عليهم "اللى مش عاجبه يمشى"، واستمر لمدة ساعة كامة، وبناءً عليه تمت إحالته إلى الشؤن القانونية.

"الأوقاف" تعاقب خطيب هاجم المصلين في الجمعة" اللى مش عاجبه يمشى

- وزير المالية: والدي كان خفير

وتحدث الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن جانب من حياته الخاصة حيث أكد أن والده كان يعمل خفيرا، وأنه تحدى العديد من الصعاب والعقبات حتى أصبح وزيرًا للمالية لافتًا: "كنت الثاني على دفعتي في كلية التجارة ورفض عميدها وقتها تعييني كمعيد واكتفى بتعيين الأول فقط".

وزير المالية: عميد الكلية رفض تعييني.. ووالدي كان خفير

- زيادة جديدة في سعر تذكرة المترو

في نبأ صادم، كشف الدكتور هشام عرفات وزير النقل عن موعد رفع أسعار تذكرة المترو مرة أخرى، مؤكدًا أن زيادة الأسعار من جديد محل دراسة، ولا نثبت على سعر معين لمدة 12 سنة، لافتًا إلى أ نه بنهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيتم تشغيل مترو مصر الجديدة للجمهور.

وزير النقل يكشف موعد زيادة أسعار تذاكر المترو مجددا

عماد متعب يعود إلى الملاعب:

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن مصطفى المنر رجل الأعمال المصري ومالك نادي ماروفيرك النمساوي، عن موافقة عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السباق على العودة للملاعب مرة أخرى واللعب في صفوف الفريق النمساوي.

مفاجأة.. عماد متعب يعود إلى الملاعب مرة أخرى في دوري الدرجة الثانية

وبذلك تكون نهاية نشرة آخر أخبار مصر الآن حتى الساعة العاشرة مساءً محدثة بصورة مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة