اعلان

أسبوع الحزن بسوهاج.. مدرس يحرق نفسه وطفل يغرق في الصرف و4 شباب ضحية التنقيب

أسبوع حزين مر بمحافظة سوهاج، استحق أن يطلق عليه أسبوع الحزن، لما شهدته المحافظة من أحداث دامية، راح ضحيتها كثير من الشباب، ومنها على سبيل المثال:

- مدرس يشعل النار فى نفسه انتقامًا من حماته

قام "عصام محمود على" فى العقد الرابع من العمر، ويعمل مدرسًا للغة الإنجليزية بمدرسة "الحسيني أبو ضيف الثانوية" بطما شمال محافظة سوهاج، بسكب مواد بترولية على ملابسه وإشعال النيران فى نفسه أمام مدرسة إعدادية بساحل مدينة طما، ودخل فناء المدرسة وهو مشتعل؛ انتقامًا من حماته، على حد قوله، التي تعمل مديرة لتلك المدرسة، والتي يظن أنها وراء رفع زوجته قضية خلع بعد إنجاب 3 أطفال منها.

وقام العاملون بالمدرسة والطلاب المتواجدون بإطفائه بالمياه والخراطيم، وطلب الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى طما العام، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

- مصرع عامل سقط عليه ونش خرسانة

استقبل مستشفى سوهاج العام عامل خرسانة يدعى "أحمد ر. ط."، 43 عامًا، يقيم بناحية الكوامل قبلي بدائرة مركز المنشاة، جثة هامدة نتيجة سقوط الونش عليه أثناء العمل.

وأكد شقيقه "محمد"، 37 عامًا عامل، ويقيم بذات الناحية أنه أثناء قيام شقيقه المتوفى بأعمال خرسانة بمنزل بناحية الكوامل سقط عليه حامل الونش؛ مما نتج عنه إصابته ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

- اصطفاف طلاب الأزهر فى جنازة معلم الأجيال

قام طلاب معهد البورة الإعدادي الثانوي بنين، التابع لإدارة البلينا التعليمية الأزهرية، جنوب محافظة سوهاج، وجميع العاملين به، بالاصطفاف أمام المعهد فى مشهد مهيب؛ عرفانًا بالجميل وترحمًا على فقيد عالم الدين والأزهر الشريف الشيخ "أمين تغيان كمال الدين قنديل".

ويشتهر الفقيد باسم الشيخ "حمدون"، كان معلمًا بالمعهد لشؤون القرآن الكريم، ثم موجهًا لشؤون القرآن الكريم بإدارة البلينا الأزهرية سابقًا قبل أن يُحال على المعاش.

- فطيرة تنهى حياة طالبة في سوهاج

لقيت طالبة تدعى "إيمان شعبان م."، 18 عامًا، تقيم بناحية الشعارنة الشرقية، مصرعها نتيجة تناول وجبة "فطير"، أدت إلى نقلها للمستشفى ووفاتها في الحال بعد الوصول، ونفت والدتها الشبهة الجنائية.

- مصرع طفل وقع في بئر صرف صحي

لقي طفل يدعى "عبد الله محمد"، يبلغ من العمر 5 سنوات، مصرعه غرقًا داخل بئر صرف صحي؛ نتيجة سقوطه بها في قرية بلصفورة بمركز سوهاج، وتم نفي الشبهة الجنائية، والتصريح بالدفن.

- سقوط نخلة ينهى حياة طفلة

لقيت طالبة تدعى "منار حمدي صلاح عبد الله"، 13 عامًا، وتقيم بناحية برخيل بدائرة مركز البلينا، مصرعها؛ نتيجة سقوط "نخلة" عليها أمام منزلها، وبسؤال عمها "صالح صلاح عبد الله إبراهيم"، 47 عامًا عامل، قرر أنه أثناء تواجد نجلة شقيقه أمام المنزل سقطت عليها نخلة؛ مما أدى لوفاتها، ونفى الشبهة الجنائية.

- انهيار حفرة ينهي حياة 4 شباب أثناء التنقيب عن الآثار

أدى انهيار حفرة بعمق 5 أمتار على 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في ناحية بني خالد بدائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج إلى مصرعهم فيى الحال، وتم انتشال الجثث ونقلهم إلى المستشفى المركزي.

تبين من التحريات أن الجثث تخص كلاًّ من "أحمد فوزي عبد اللطيف"، ٢٢ سنة، و"حمدي فواز جاد"، ١٦ سنة طالب، و"خالد السيد محمود"، ٤٠ سنه، و"عماد رمضان محمد"، ٢٩ سنة، وتم نقلهم بعد عملية الاستخراج إلى مستشفى دار السلام المركزى.

- طفلة تسقي والدتها مادة كيميائية

وضعت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات مادة كيمائية في فم والدتها "أمل ش. خ."، 25 عامًا ربة منزل، وتقيم بناحية البلابيش أثناء نومها؛ مما أدى إلى تسممها عن طريق الخطأ، ونقلت لمستشفى سوهاج العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي