اعلان

القبض على 4 أشخاص لاعتدائهم على آخر في الأميرية

القبض على 4 أشخاص

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخر بالضرب، وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة الأميرية من المدعوة "سامية ف.ا" - سن 47 ، مقيمة بدائرة القسم.. بتضررها من زوجها المدعو "رضا ح.م" - سن 36، مقيم بذات العنوان .. لقيامه بالتعدى على إبنتها (سن 15ومقيمة بذات العنوان "معاقة ذهنياً")بالإنتقال أمكن ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم .وبمناقشته أنكر إرتكاب الواقعة، وإتهمها وكلٍ من ونجليها حمد ا.ع - سن 19 "عمرو ا.ع - سن 22 ""، محمد ح.ع - سن 20... مقيمون جميعاً بدائرة القسم بإحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات أمانة على بياض.. لوجود خلافات بينه وبين الأولى.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجنى عليه، وأن المبلغة والمشكو فى حقهم وراء ارتكاب الواقعة.

اقرا ايضاً..القبض على عاطل بعد سرقته متعلقات من داخل سيارة في مدينة نصر

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجنى عليه، كما عُثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم فى توثيق المجنى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني