اعلان

اعتقدت أنه زوجها.. ممرضة تفلت من الاغتصاب بأعجوبة

صورة أرشيفية
كتب :

استكملت محكمة جنايات دبى تحقيقها مع مدرب آسيوي بتهمة محاولة اغتصاب ممرضة أسيوية استدرج زوجها إلى خارج الغرفة وأبعده إلى خارج المكان بخطة محكمة ثم تسلل خلسة إلى سرير الزوجة وخلع ملابسه وحاول ممارسة الجنس معها.

وذكرت الزوجة أنها اعتقدت فى البداية أن زوجها هو الذى شرع فى ممارسة العلاقة الحميمة معها لكنها انتبهت في اللحظات الأخيرة وقاومته وطلبت النجدة، ففشلت محاولته، ووجهت إليه النيابة العامة ارتكاب جناية الشروع في الاغتصاب، وجنحة انتهاك حرمة ملك الغير.

وأوضحت المجني عليها إنها أثناء نومها شعرت بشخص يستلقي عليها فظنته زوجها في البداية، حتى فؤجت بالمتهم فهبت من فراشها، فادعى أن زوجها هو الذي سمح له بذلك، وعندما حاول الاقتراب منها صرخت، فوضع يده على فمها لكتم صوتها فعضت يده، وتركها وجلس أمامها.

وذكرت الزوجة أنها طلبت من المتهم السماح لها بشرب الماء ثم تنفذ ما يريده فرفض، وحين حاولت القيام سحبها وحاول اغتصابها مجدداً، إلا أنها قاومته وصرخت بشدة فهرب من الغرفة، واتصلت بزوجها.

عشرينى يعتدى على أمه العجوز وجارته بالضرب لاغتصابهما

واستكمل الزوج بأنه تلقى اتصالا من المتهم الذي يعمل مدرباً بمعهد قيادة السيارات، وطلب منه مقابلته لمنحه حصة تدريبية قبل الاختبار النهائي فالتقى به، وطلب منه المتهم قيادة السيارة بمفرده حتى يعتاد عليها لكنه رفض، وأصر على وجوده معه، فصعد المتهم، وبعد نحو 200 متر طلب منه المتهم النزول لأداء الصلاة وانتظاره لحين عودته، وأثناء انتظاره فوجئ بزوجته تتصل به وتبلغه بأن المتهم تسلل إلى الغرفة وحاول اغتصابها فأبلغ الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً