اعلان
اعلان

العثور على جثة المغامر المصري هيثم ماكس في ظروف غامضة في أمريكا ( صور)

عثر صياد أمريكي أثناء عمله قبالة سواحل شاطئ" ميشن بيتش" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، طافية بالمحيط الهادي على بعد 2400متر من الشاطئ.

وأكد رجال الشرطة الأمريكية أن الجثة تخص شاب مصري يدعى " هيثم الشايب" 37 عام، ولقبة "هيثم ماكس" وان الجثة لا يوجد عليها علامات تعذيب أو تشير باي إصابات، وعليها بعض اشرطة ركوب الأمواج، بالإضافة إلى سلسلة على خصر الجثة قد تكون للزينة.

وتبذل الشرطة الأمريكية جهدا كبيرا لفك طلاسم تلك القضية، وخاصة أن الشاب لم يكن ذاهبا للعمل ، وليس له أي أعداء ، ولكن يضعوا في الاعتبارات ربما أن تكون هناك شبهة جنائية.

يروى احد أصدقاء "هيثم الشايب" أنه كان ثرى وتخرج من جامعة حلوان بكلية السياحة والفنادق، وكان مغرم بالمغامرات بدراجته النارية التي جاب بها معظم أرجاء العالم.

وأضاف انه تم دفن الجثمان في مقابر المسلمين بجوار احد المساجد بسان دييجو، وان هيثم غير متزوج، و والدة توفي منذ سنوات وتوفيت والدته منذ 8 شهور مضت وبعدها سافر إلى أمريكا، وأكد احد أصدقائه أيضا انه يستبعد تماما موت "هيثم الشايب" غريقا لأنه يجيد السباحة وذو جسد مشدود ولياقة بدنية عالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل