اعلان

ثالث أيام الجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز.. بتروجيت يلتقي الاتحاد السكندري

ينطلق اليوم السبت ثالث أيام الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز ، وستلعب مباراة واحدة فقط حيث يلتقي كلا من الاتحاد السكندري وبتروجيت على ملعب الإسكندرية في السابعة من مساء اليوم.

بتروجيت في موقف صعب ويسعى للهروب من مثلث الهبوط وعلى الجهة الأخرى يأمل الاتحاد السكندري في تحسين موقفه في جدول الترتيب: يحتل بتروجيت المركز السادس عشر برصيد 9 نقطة ،بعد أن خاض 9مباريات ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة التاسعة.

وقد فاز في مباراة واحدة ،وتعادل في 6 مواجهات ،وتلقى الخسارة في 2،بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 14 نقطة بعد أن خاض 10 لقاءات ، فاز في 3، وتعادل في 5، وهزم في 2.

يذكر أنه قد لعبت 6 مباريات منذ أن بدأت الجولة الحادية عشر ، وانتهت المواجهة الأولى من اليوم الأول بين طلائع الجيش والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي،فيما انتهت الثانية بين النجوم والجونة بالتعادل السلبي.

وفى ختام اليوم الأول انتهت المباراة التي جمعت بين المقاولون العرب ووادي دجلة بفوز دجلة بهدف دون رد.

أما عن مواجهات اليوم الثاني ، فقد انتهت المواجهة الأولى والتي جمعت بين سموحة وحرس الحدود بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، بينما انتهت الثانية بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد على بيراميدز "الأسيوطي"، وفى ختام اليوم الثاني التقى كلا من انبي والداخلية وقد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً