اعلان
اعلان

جمال خاشقجي لـ"نيوزويك" قبل مقتله.. محمد بن سلمان يحكم السعودية على طريقة جده

جمال خاشقجي
كتب : وكالات

نشرت مجلة نيوزويك الأمريكية مقابلة مع جمال خاشقجي قالت إنها امتنعت عن نشرها في حينه حرصا على حياة الكاتب السعودي جمال خاشقجى حتى الآن وسبب الآخر هو الأمل في الأمل في أنه ما زال على قيد الحياة. على الرغم من الدلائل الكثيرة على السعودية فى مقتل جمال خاشقجى ، وفى رد على سؤال هل محمد بن سلمان هو الإصلاح الوهابي وليس الإصلاح الإسلامي؟ لا ، هو كذلك لنضع جانبا مفهوم الشرطة الدينية ، هذا هو الإصلاح. هذا مهم. أنا متأكد من أن الوهابيين المتشددين ليسوا سعداء بذلك، فمحمد بن سلمان يريد أن يحكم السعودية على طريقة جدة آلسعود.

جدير بالذكر ان قناة الإخبارية السعودية نشرت قبل قليل أوامر ملكية بإعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة، والمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، من منصبيهما، ونقلت عن النائب العام السعودي، أن التحقيقات الأولية في موضوع المواطن جمال خاشقجي أظهرت وفاته.

وتابعت: المناقشات التي تمت بين خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. والتحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الأن 18 شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً