اعلان

"جميلة" في دعوى خلع: "جوزى بيعذب أخويا الصغير"

صورة أرشيفية

أقامت "جميلة" 33 عامًا دعوى قضائية بمحكمة الأسرة للخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها: "بيضرب أخويا الصغير لحد ما ساب البيت وهرب".

كانت "جميلة" تجلس على مقعد بمحكمة الأسرة بزنانيرى، تندب حظها الذى أوقعها فى هذا الزوج الذى لايراعى الله فى شقيقها الصغير، واقتربت "أهل مصر" منها لمعرفة قصتها، حيث قالت فى الدعوى التى تحمل رقم ٧٨٩٠ لسنة ٢٠١٨ إنها "تزوجت زواج صالونات، بعد أن توفى والدايها ولم يبقى لها أحد فى الدنيا، فتقدم لها محمد ووافقت عليه واشترطت أن يعيش معهم شقيقها الأصغر فى بيت أهلها، وبعد الزواج اكتشفت حقيقته، بعد سقوط القناع المزيف الذي كان يرتديه"، أنه دوما كان يضرب أخيها الأصغر ويجبره على العمل وهو صغير ويمنعه عن الطعام، حتى وصل به الحال إلى حبس الطفل".

وأكملت أنه دومًا ينهال ضربًا على أخيها الأصغر ويطرده لمجرد أن يتخلص منه ويحرمه من الطعام ويمنعه من حضور امتحان الشهادة الابتدائية، وواجهته الزوجة بالأمر ودعوته للتتعامل مع شقيقها بما يرضى الله، فانهال عليها ضربًا.

وأشارت إلى عندما رآه يضربها حاول إنقاذها بعدما رفع الزوج السكين على زوجته، فقام الزوجّ بضرب الصغير حتى جرى وهرب ولم تستطع أن تصل إليه وبحثت عنه كثيرًا حتى اتصل بها أحد الجيران وأدلى أنه موجود عندها مع أطفالها فما كان منها بعد الاطمئنان عليه إلا أن تتوجه إلى المحكمة لتفع دعوى خلع ضده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل