اعلان

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

أهل مصر

يقدم لكم "أهل مصر" مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد المثيرة، المباراة التي تقام في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويستضيف مساء اليوم السبت نادي تشيلسي نادي مانشستر يونايتد، في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على استاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، ويذكر أن نادي تشيلسي يدخل مباراة اليوم برصيد ٢٠ نقطة في المركز الثاني، بينما يأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد ١٣ نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتديستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت، في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسيمن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، على قناة BEIN SPORT 2، بصوت المعلق يوسف سيف.

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: ازبلكويتا ، لويز ، روديجير ، الونسو.خط الوسط: جورجينيو ، كانتي ، كوفاسيتش.خط الهجوم: ويليان ، هازارد ، موراتا

تشكيل مانشستر يونايتد: حراسة المرمى: دي خياالدفاع: ليندلوف- سمولينج- آشلي يونج- لوك شاوخط الوسط: بوجبا- خوان ماتا- راشفورد- مارسيال- ماتيتشالهجوم: روميلو لوكاكو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024