اعلان

شاب يغتصب صديقته ويقدمها هدية لأصدقائه الستة

صورة أرشيفية

ألقت الشرطة القبض علي شاب،بتهمه اغتصاب صديقته القاصر، واحتجازها وتقدميها هديه لأصدقائه الستة الذين تبادلوا اغتصابها، لمدة أسبوع قبل أن تتمكن أجهزة الأمن ،من تحديد مكان الضحية وتقوم بإنقاذها وتحريرها من الذئاب البشرية.

وكانت شرطة مدينة البلدية الجزائرية، تلقت بلاغا من والدة الفتاة، التي تبلغ من العمر 15 عاما، يفيد اختفائها وتغيبها عن المنزل ،وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي، الذي يرتبط معها بعلاقة غرامية، قام باستدراجها إلي مكان مهجور، حيث اغتصبها قبل أن يقوم بتقديمها هدية، لأصدقائه الستة الذين تنابوا علي اغتصابها.

وتمكنت الشرطة من الوصول إلي الفتاة وإنقاذها، من خلال تتبع رقم تليفونها المحمول، والمكالمات التي أجرتها مع المتهم الرئيسي ،حيث تبين وجودها في احد المنازل المهجورة، في مدخل مدينة البليدة برفقة 5 شباب وفتاة أخرى، وهو المكان الذي قاموا بتحويله إلى وكر لممارسة الدعارة والرذيلة.

وتم عرض الفتاة الضحية على الطبيب الشرعي، الذي أكد تعرضها للاغتصاب بالعنف وإجبارها على الرضوخ لممارسة الرذيلة، وألقت الشرطة القبض علي جميع المتورطين، وإحالتهم للمحاكمة،بتهمة اغتصاب قاصر أقل من 18 سنة، واختطافها واحتجازها وتحريضها على الفسق والفجور

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد