اعلان

ليست المرة الأولى في إحراج الجمهور.. تعرف على الوجه الآخر لعمر دياب (فيديو)

عمرو دياب
كتب : دينا دهب

تسبب الهضبة عمرو دياب في حالة من الانقسام الجمهوري بين مؤيد ومعارض لما فعله يوم الخميس 18 أكتوبر بجامعة مصر الدولية، عندما طلب منه أحد الحضور غناء "قال فاكرينك"، فكان رد دياب محرج للشاب وهذا ما جعل البعض يهاجمه، بينما خرج صاحب الطلب ودافع عن المطرب وأكد أنه كان يمزح معه.

"أهل مصر" تستعرض عددا من المواقف التي تُظهر الوجه الآخر لعمرو دياب مع جمهوره..

"حد مسلطكم عليا" بهذه الجملة أحرج عمرو دياب الجمهور اللبناني في حفل قديم له هناك، وذلك عندما كان يُغني "شوقنا" ورماه الجمهور بالورد فطُرفت عينيه، ليتوقف عن الغناء غاضبًا طالبًا من فرقته الموسيقية التوقف عن العزف.

وفي إحدى الحفلات لعمرو دياب طلب منه شاب غناء أغنية، فأوقف المطرب فرقته الموسيقية وسأل هذا الشاب بغضب عن سنه الذي أخبره أنه 22 عامًا، ليرد دياب بأنه يغني منذ 22 عاما أي منذ ولادة الشاب.

وآخرهم كان الفيديو المنتشر له وهو يوبخ شابا بجامعة مصر الدولية، بعد طلبه لسماع أغنية "قال فاكرينك" ليرد الهضبة عليه قائلًا: "والله ما هقولها أنت لو قعدت 100 سنة تقولي، أنت مش هتمشيني على مزاجك، لو كنت عاوزها كنت غنتها في الألبوم، مزاجي ومتسمعنيش"، وهذا الرد تعجب منه كثيرًا الشاعر بهاء الدين محمد الذي كتب الأغنية.

ورد الشاعر عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "فى حد يعمل كده، الأغنية دى مابقيتش أغنيتي ولا أغنيتك !! .. دى أغنية الجماهير !! أول مره أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له ...!! معلش .. ( الحقيقة ) مره .. ولسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان