اعلان

ساري يحدد سبب فشله في الفوز على مانشستر يونايتد ويعلق على اشتباك مورينيو مع احد مساعديه

ماوريسيو ساري

أعرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، عن سعادته، بعد تعادل فريقه في التوقيت القاتل، أمام مانشستر يونايتد، وافلاته من الهزيمة الأولى له في البريميرليج هذا الموسم، على يد الشياطين الحمر.

تقدم مانشستر يونايتد، في النتيجة بهدفين لهدف، لكن في الدقيقة القاتلة، نجح باركلي في اقتناص التعادل للبلوز، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال ساري، وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية: "من الصعب جدًا لعب المباريات بعد التوقف الدولي لأن اللاعبين يذهبون للعب في فريق آخر، كرة قدم أخرى، هدف آخر ثم يعودون إلى الملاعب وهو ليس سهلاً".

وأضاف ساري: "في نهاية المباراة كانت الأمور جيدة جدًا، مباراة رائعة في الشوط الأول في الجزء التكتيكي حققنا أداءًا جيدًا ولكن في الشوط الثاني لعبنا مباراتهم، المباراة على الجانب البدني لم تكن في صالحنا، كانوا أفضل منا بدنيًا".

وواصل: "أشعر بخيبة أمل من النصف ساعة الأخيرة، يمكن أن نفوز ولكن في النهاية نقطة واحدة كافية، لم نكن منظمين بالنسبة للكرات الطولية، عادة ما نلعب بتمريرات قصيرة، لذل لم نكن منظمين خلال أخر نصف ساعة من المباراة، هذه ليست لعبتنا، أفضل أن نقدم كرة قدم طوال اللقاء".

وعلّق ساري على اشتباك البرتعالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مع احد مساعديه، عقب تسجيل باركلي هدف التعادل: "بصدق لم أر ما حدث لكنني تحدثت مع مورينيو، ثم تحدثت مع احد أفراد الطاقم لأنني أعتقد أننا كنا الجانب المخطيء، لذلك تعاملت مع الأمر على الفور".

وأختتم ساري تصريحاته قائلًا: "إذا تحدثت بحدة مع احد أفراد الطاقم، فلن أستطيع القدوم إلى هنا وأخبركم بكل شيء لأنه بذلك لن يكون لدي مصداقية مع طاقمي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر