اعلان

النيابة تباشر التحقيق مع متشاجري المعادي للخلاف على شقة مستأجرة

كتب :

باشرت نيابة المعادي، التحقيق مع متشاجري منطقة المعادي، والتي أصيب أحدهم بكسر في الجمجمة، ما أدى إلى نزيف في المخ، بسبب الخلاف على شقة مستأجرة، أرادت صاحبتها طرد مستأجريها، لكنهم ماطلوا في تسليمها لها.

بالأرقام.. ننشر جهود شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية خلال أسبوع

بداية التفاصيل، عندما تلقى قسم شرطة المعادى بلاغًا بنشوب مشاجرة ومصاب بطريق مصر حلوان الزراعي، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلً من:عصمت ع، 55 سنة، ربة منزل، وزوج نجلتها محمد ع، 39 سنة، صاحب محل موبايلات، مصاب بكسر بالجمجمة أدى إلى نزيف بالمخ، مع كل من كمال م، 28 سنة، صاحب محل دواجن، هشام ا، 19 سنة، عامل ، عبد الرحمن أ، 18 سنة، عامل .

تطور الخلاف بين الطرفين إلى مشادة كلامية ثم مشاجرة بالأيدي "هتسيبوها دلوقتي وإلا هرمي لكم الحاجة بتاعتكم بره"، ما أثار إستياء مستأجري الشقة، فاحتدم العراك بينهم، وأسفر عن إصابة زوج ابنة صاحبة الشقة بنزيف في المخ وارتجاج.

تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما، حيث أفاد الطرف الأول بأن مستأجري الشقة ماطلوا في تسليمها، وهددوا بعدم تركها فيما قال الطرف الثاني، إن صاحبة الشقة أحضرت زوجة ابنتها لإخراجهم بالقوة ولم تسمح بإمهالهم يومين لحين تدبير مكان أخر لنقل متعلقاتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين الخمسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً