اعلان
اعلان

محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

كتب : دينا دهب

لا تزال حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الممثل محمود الليثي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بكى خلالها وهو يتحدث عن بدايته.

فقد رأى الجمهور عقب هذه الحلقة الوجه الآخر لهذا الممثل الذي يُضحكهم كثيرًا في برنامجه SNL بالعربي، إذ إنه تحدث عن مشواره عندما ترك الإسماعيلية وعمله كمهندس؛ ساعيًا أن يجد حلمه في القاهرة وهو التمثيل، وكانت حالته المادية متدهورة كثيرًا، حتى إنه كان يأكل طبق "إندومي" واحدًا على مدار يومين؛ لعدم وجود نقود معه.

ولكن لم يكن الليثي وحده من مر بهذه الظروف الصعبة بحثًا عن لقمة العيش، فسبقه النجم تامر حسني الذي وجد نفسه هو وشقيقه منذ طفولتهما مسئوولين بسبب انفصال والديهما.

وصرح تامر حسني في برنامج "واحد من الناس" أنه كان يعمل منذ الطفولة، فقد عمل في مطعم، ومندوبا في الشارع لتوزيع زجاجات البرفان، وفاعلا بإحدى البنايات، كما عمل في بنزينة، وذلك لأنه مجبر على العودة للمنزل آخر اليوم ومعه نقود.

كما أن الفنان أحمد فتحي واجهته تعسرات في بداية حياته، فعندما تزوج بدأت مسؤوليته تكبر، وكان لا يمتلك نقودا للعيش أو عملا لكسب المال، وكان مدينًا لفترة؛ مما جعله يُسافر إلى بلد عربي للبحث عن عمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً