اعلان

تفاصيل مداهمة ملهى ليلي بشارع الهرم.. ضبط 29 فتاة و10 قاصرات و6 شواذ بملابس نسائية

كتب :

قررت نيابة العمرانية، اليوم السبت، تجديد حبس 45 شخصًا، منهم 29 فتاة يقمن بحركات مثيرة و10 قاصرات و6 شواذ، تم ضبطهم داخل ملهى ليلي بشارع الهرم، بتهمة التحريض على الفسق والاتجار بالبشر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجمجمة بـ5 آلاف والجثة بـ20 ألفا.. غدا أولى جلسات محاكمة الشقيقين في "نبش القبور"

- البداية:

وردت معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام ملهى ليلي بالتحريض على الفسق والاتجار في البشر، عن طريق استغلال الفتيات القاصرات والبالغين داخل المكان، وعقب تقنين الإجراءات، توجهت حملة مكبرة مشتركة، بالاشتراك مع مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة ومديرية أمن الجيزة.

- حملة مكبرة للقبض على المتهمين:

تمكنت الحملة من ضبط مدير الملهى الليلي "محسن م."، بتهمة الاتجار بالبشر، واستغلال النسوة القاصرات والبالغين في الترويج للمكان، وأعمال الدعارة، والتحريض على الفسق، وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.

- ضبط 45 شخصًا:

كما تم ضبط 29 فتاة داخل المكان؛ بتهمة التحريض على الفسق، والإتيان بحركات مثيرة أمام رواد المكان وارتدائهن ملابس فاضحة، وضبط 10 فتيات قاصرات دون سن الثانية عشرة؛ للتحريض على الفسق، وأيضًا تمكنت الحملة من ضبط 6 شواذ، رجال على هيئة نساء مرتدين ملابس نسائية مثيرة، ومستخدمين مساحيق الجمال على أجسادهم، كما تمكنت الحملة من ضبط خمور أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية، وتحرر المحضر اللازم.

- قرار النيابة:

قررت نيابة العمرانية حبس 45 شخصًا تم ضبطهم داخل الملهى الليلي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ما زال التحقيق مستمرا.. مصرع طبيبة المطرية داخل حمام المستشفى العام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً