اعلان

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم 20-10-2018

يقدم لكم موقع "أهل مصر" الرياضي، ملخص لمسات محمد صلاح اليوم 20-10-2018، والتي أبهرت جميع الموجودين في المدرجات، بسبب سرعته التي تخترق المدافعين، وقدرته على مرواغة أكثر من مدافع في آن واحد.

تألق الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، مع فريقه أمام نظيره هيدرسفيلد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جالفارم.

وقدم محمد صلاح أداء رائع في مباراة اليوم السبت، وقاد فريقه ليفربول للفوز في اللقاء، وأحرز "مو" هدف الانتصار للريدز في الدقيقة 24، من عمر المباراة.

وبهذه الهدف وصل محمد صلاح، إلى هدفه رقم 50، في الدوري الإنجليزي، فقد سجل 48 هدفًا مع ليفربول، وهدفين مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وأيضًا سجل 50 هدفًا في جميع المسابقات مع الريدز منذ قدومه.

لعب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، طوال المباراة، بينما غاب عن قائمة هيدرسفيلد تاون، النجم المصري رمضان صبحي، بسبب تعرضه للإصابة في الكاحل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 23 نقطة، محتلًا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد هيدرسفيلد عند النقطة الثالثة، في المركز الـ19، بالبريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً