اعلان

التعادل الإيجابى يحسم لقاء بتروجت والاتحاد السكندرى بالدورى

حسم بالتعادل الايجابى بهدف لمثله ، اللقاء الذى جمع بين الاتحاد السكندرى وبتروجت ،ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدورى المصرى الممتاز على ستاد الاسكندرية.

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندرى بهدف دون رد،وقد افتتح التهديف "رزاق سيسية " فى الدقيقة27 للاتحاد السكندرى ،من تمريرة حاسمة من خالد قمر، ثم استمر ضغط لاعبى الاتحاد السكندرى،مع بعض هجمات لاعبى بتروجت ولكن دون ان ترتجم إلى أهداف،وعلى الجهة الآخرى بادلهم لاعبى بتروجت الكرات الهجومية على فترات .

وفى الشوط الثانى لم يتغير الوضع كثيرا ،وتبادل الفريقان الهجمات ،الاتحاد السكندرى بحثا عن تعزيز الهدف لضمان النتيجة والثلاث نقاط خوفا من خطف بتروجت هدف التعادل فى أى لحظة ،وفى الجهة الآخرى بتروجت بحثا عن هدف التعديل والخروج بنقطة على أقل تقدير، وتمكن بيكلى من اقتناص هدف التعديل لبتروجت فى الدقيقة 62 بعد خطأ دفاعى سكندرى ، لينتهى الشوط الثانى بالتعادل الايجابى بهدف لهدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بتروجت إلى10 محتلا المركز الخامس عشر ،بعد أن خاض 10 مباريات ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلى من الجولة التاسعة ، فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 15 نقطة محتلا المركز الخامس بعد أن خاض 11 لقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني