اعلان

أول تعليق من تامر حسني بعد أزمته الصحية

نشر الفنان تامر حسني، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" رسالة شكر إلى كل من ساعده في وعكته الصحية التي تعرض لها من أسبوعين تقريبا وأكد حسني أنه بخير تماما وأنه بمثابة تدريبات صوتية كي يسترد صوته الطبيعي تدريجيا،من أجل تفتيح الشعب الهوائية.

وكتب حسني :" شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي ا.د/ اميمة إدريس وكل العاملين الكرام د.جراح/ محمود سيد صديق العمر و ا.د/محمد عبد اللطيف أستاذ التخدير و الرعاية المركزة بالقصر العيني علي الإشراف الطبي لحالتي بشكل عام، د/اسامه محمود ( أستاذ الأنف والأذن والحنجرة )، ا.د/ أحمد نجم ( أستشاري جراحات الأنف و الحنجرة ) ،د./احمد رفعت ( مدرس مساعد التخاطب وعلم الصوتيات ) المنظار و التصوير الحنجري، ا.د/ أيمن يسري أستاذ الجهاز الهضمي، بجد بشكركم من كل قلبي الحمدلله".

واختتم كلامه بــ:" تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتيه بسيطه وجلسات لتفتيح الشعب الهوائيه وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعيه".

يذكر أن الفنان تامر حسني تعرض لازمة صحية في الأحبال الصوتية أثناء تصوير حلقته مع الإعلامية "اسعاد يونس" في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية “cbc” مما استدعى الى سكون لمدة 3 اسابيع لكي يريح صوته .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي