اعلان

بائع متجول يفاجئ مذيعة بتحدثه 7 لغات بطلاقة (فيديو)

كتب : اهل مصر

عرض برنامج "السفيرة عزيزة" تقرير مصور عن أحد الباعة الجائلين في منطقة الأهرامات بالجيزة، ويُدعى محمد زهران- يتحدث سبع لغات بطلاقة.

وبحسب ما جاء في التقرير، فقد أظهر "زهران" طلاقه في التحدث باللغات الأجنبية، موضحًا أنه يتواصل مع كل سائح أجنبي بلغة بلده، وهناك العديد من السائحين من الجنسيات المختلفة يقبلون على منطقة الأهرامات، ويرغبون دائمًا في التواصل مع البائعين بلغتهم الأصلية.

وقال "زهران" البائع المتجول في منطقة الأهرامات: إنه حاصل على دبلوم فني صناعي وعمل في منطقة الأهرامات منذ 20 عامًا، ويعشق اللغات، وكان يجلس أمام التلفاز وهو في سن صغير ليتابع النشرة الإخبارية باللغة الإنجليزية والفرنسية.

وأضاف أن والده وأسرته كانوا يتنبئون له بمستقبل جيد في مجال السياحة لشغفه في تعلم لغات العالم، وعندما عمل في المنطقة السياحية كان يردد الجمل الأجنبية التي يتحدث بها السائح من أجل تعلم اللغة بشكل متقن، لافتًا إلى أن التحق بالتعليم الجامعي المفتوح في عام 2010 وحصل على ليسانس الاَداب قسم الإرشاد السياحي بتقدير عام جيد.

ولفت إلى أن السياحة تمرض ولكنها لا تموت، وكل الدول الأجنبية تعشق مصر وتتطلع إلى زيارة معالمها السياحية والأثرية، وعندما يقدمون إلى منطقة الأهرامات تزرف عيونهم دمعًا من حبهم لتلك المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً