اعلان
اعلان

ثعبان ضخم يحاول ابتلاع طفل

حاول ثعبان ضخم ، ابتلاع طفل عمره 22 شهرا، بعد أن لدغه وحاول الالتفاف حول جسده الصغير،محاولا ابتلاعه وفقا لما ذكرته وسائل إعلام استرالية اليوم الأحد، وأشارت إلي جد الطفل نجح في إنقاذه، بعد أن تمكن من طعن الثعبان ، الذي يبلغ طوله أربعة أمتار .

وقالت هيئة الإذاعة الاسترالية، أن الطفل بدأ في التعافي، بعد أن تم نقله إلي المستشفي للعلاج.

ونقلت الإذاعة عن أماندا روتلاند ، والدة الطفل قولها: إنها شعرت بالذعر عندما رأت الثعبان الضخم بدأ في الالتفاف حول جسد ابنها الصغير نايش وهو يلعب في منزل العائلة في جولاتن، 57 كيلومترًا شمال مدينة كيرنز.

وأضافت: "شيء بهذا الحجم وهو (الطفل) صغير جداً، ... إن الأمر كان مخيفاً للغاية، لا أستطيع أن أجد كلمات تصف ما حدث".

وقالت أن "أول شيء حاولت فعله، هو وضع يدي حول فم الثعبان، في محاولة لإيقافه ولكنه لم يكن يتزحزح. كان رأسه كبيرًا مثل حجم يدي".

وصرخت اماندا واستغاثت بوالدها رونالد، وحاول كلاهما إبعاد الثعبان عن الطفل الصغير، لكن لم ينجحا في ذلك، وسارع الجد إلى المطبخ وأحضر سكينا.

وقال رونالد لإذاعة إن "الثعبان التف حول ذراع الطفل وعضه، لذلك وضعت يدي محاولا العثور على رأسه ، وبدأت في الضغط عليه بقوة لمدة 15 ثانية، ولكن لم يحدث أي فرق.. وبدأ الثعبان يلتف حول ذراعي"، و "كان علي أن أفعل شيئاً لذلك بدأت في طعنه بالسكين".

وقال رونالد انه اضطر إلى قطع رأس الثعبان، عندما بدأ في الالتفاف حوله أيضاً، وعالج المسعفون الطبيون نايش الذي كان قد أصيب بثلاث عضات في ذراعه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً