اعلان

امرأة مجهولة تترك طفلا أمام أحد المنازل والشرطة تكشف اللغز.. فيديو

كشفت الشرطة لغز العثور علي طفل ، في الثانية من عمره تم العثور عليه أمام باب احد المنازل،بعدما تركته امرأة مجهولة ،وهربت وفقا لمقطع فيديو انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الجهات الأمنية ،إلي فتح تحقيق واسع النطاق ،لكشف ملابسات الحادث الغامض.

وكان المرأة المجهولة ،قد ظهرت في مقطع فيديو ،وهي تنزل من سيارتها وتمسك بطفل في يدها، وتقوم بطرق احد الأبواب، ثم تترك الطفل وتسرع بالعودة إلي السيارة ،قبل أن يقوم احد بفتح باب المنزل ، وهو ما أثار الريبة والشك،ظنا أن المرأة كانت تحاول التخلص من طفلها بهذه الطريقة.

لكن التحقيقات التي أجرتها شرطة ولاية تكساس الأمريكية، أثبتت أن المرأة المجهولة ، ترتبط بعلاقة صداقة مع ام الطفل الذي يبلغ من العمر سنتين ، التي تركته لديها وطلبت منها تسليمه إلي والده في منزله ،ويبدو أن المرأة نسيت عنوان المنزل وقامت بطرق الباب الخطأ ، واعتقدت أن والد الطفل سيخرج علي الفور لاستلام طفله ،فقرعت الجرس وغادرت المكان علي الفور ،لأنها كانت في عجلة من أمرها .

وقال الليفتنانت سكوت سبنسر، من شرطة مقاطعة مونتجمري ،بولاية تكساس أن المرأة قامت بتوصل الطفل إلي العنوان الخطأ ،وقرعت الجرس ظنا منها أن والد الطفل سيخرج لاستلامه بسرعة ،لكن صاحبة المنزل خرجت وفوجئت بالطفل ، وسارعت بإبلاغ الشرطة، بعد مراجعة كاميرا الحماية المثبتة علي الباب.

وأضاف: كنا نشتبه في البداية ،في ارتكاب هذه المرأة لمخالفات قانونية، من بينها تهمة طفلها ومحاولة التخلص منه ،بعد أن ظهرت في الفيديو وهي تتركه أمام منزل شخص غريب في ضاحية سبرينج بشمال هيوستون يوم الخميس الماضي.

وقال والد الطفل لمفتشي الشرطة ، إنه تلقى رسالة نصية من زوجته، توضح له فيها أن إحدى صديقاتها ستسلمه الطفل في الساعات الأولى من بعد الظهر، وانتظر داخل منزله ، ولكن عندما لم يحضر أحد اعتقد أن المرأة غيرت رأيها وغادر المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً