اعلان

آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ"داري على شمعتك تئيد"

كتب : دينا دهب

ما بين نفي وكتمان وتجاهل يتبع بعض الفنانين المثل الشائع "داري على شمعتك تئيد"؛ كي يبتعدوا عن الأقاويل التي تسبب المشاكل، وبهذه الطريقة تنجح زيجاتهم التي يفاجأ بها الجمهور.

وكان الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة آخر ثنائي يتبع هذا المثل؛ إذ إنه عقب انتشار خبر حول علاقة تجمعهما ببعض، خرج الفنان عن صمته في برنامج "القاهرة اليوم"، ونفى الخبر ثائرًا، ومؤكدًا أنه سيقاضي الموقع الإخباري الذي نشر هذا الخبر.

وبدأ فلوكس وشيحة في نشر صورهما من البوستر الدعائي لحكاية "رحمة" من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني؛ كنوع من أنواع الدعاية قبل عرضها، وبعد أن غضب الجمهور لعدم إذاعة حكاية "رحمة" أمس السبت، والتي كان مقررًا عرضها على CBC، فوجئ الجمهور بإعلان خبر عقد قرانهما.

ولأن فلوكس وشيحة ليسا أول ثنائي يخفي أو ينفي خبر ارتباطه، فإن "أهل مصر" تستعرض عددًا من الفنانين الذين سبقوهما بتلك الفعلة..

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كان الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم أكثر ثنائي نفيا علاقتهما، بل وكانا يغضبا كثيرًا عند الحديث عن هذا الأمر، حتى فوجئ الجمهور بعقد قرانهما، ومعرفة موعد زفافهما قبل حدوثه بأيام قليلة.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وكانت الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد ثنائيًّا آخر نفى وجود علاقة حب بينهما، بل كانا يصرحان بأنهما صديقان وأخوين فقط، حتى خرجت سمية الخشاب ببث مباشر من حفل زفافهما.

عمرو يوسف وكندة علوش

أما الفنان عمرو يوسف وكندة علوش فكانا من الذين تكتموا على خبر ارتباطهما، ولم يردا على أي أخبار كُتبت عنهما بالنفي أو التأكيد، حتى أعلنا خبر الارتباط، وأقيم حفل زفافهما في أسوان.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان والد حسام حبيب هو من أعلن خبر ارتباط ابنه بالمطربة شيرين عبد الوهاب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكن ابنه المطرب نفاه، ثم فوجئ الجمهور بخبر زواجهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم