اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. السعودية تتحدث عن اختفاء جثة جمال خاشقجي.. تحطم اسعار الذهب اليوم الأحد 21-10-2018 في محلات الصاغة

نشرة اخبار اهل مصر

يبحث مجموعة كبيرة من الأشخاص حاليًا عن آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يقدم لكم موقع "أهل مصر"، نشرة إخبارية تحتوي على آخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم كم خلالها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نقدم أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على رأسها آخر 5 دقائق فى حياة جمال خاشقجي حسب رواية سعودية، وتحطم اسعار الذهب اليوم الأحد 21-10-2018 في محلات الصاغة.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم الأحد 21-10-2018 خلال التعاملات الصباحية في الصاغة ومحلات المجوهرات، استقرار ملحوظ، وجاء هذا بعد الارتفاع غير المسبوق بالمقارنة بأسعار الذهب خلال الأيام الماضية، وللتفاصيل..

تحطم اسعار الذهب اليوم الأحد 21-10-2018 في محلات الصاغة

اخر اخبار مصر الآن

دار نقاش ساخن بين المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، وبين عدد من متابعيه على تويتر حول أول مهنة امتهنها وكيف وصل إلى النجاح وللتفاصيل..

أول شغلانة لـ نجيب ساويرس تثير عاصفة على تويتر

أعلن الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، إن تقديمه بطلب إحاطة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، بشأن تصريحات الأخير حول الزيادة المحتملة فى أسعار تذكرة مترو الأنفاق وللتفاصيل..

بعد إعلان الوزير نيته رفع أسعار تذاكر المترو.. برلماني: لابد من وقفة هذه المرة

اهم الأخبار العالمية

ظن الجميع أنه تم إسدال الستار على أزمة اختفاء جمال خاشقجي، الكاتب الصحفي السعودي، بعد اعتراف السعودية بمقتل خاشقجي في بيان رسمي بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" يفيد بمقتل خاشقجي داخل أروقة قنصليتها في اسطنبول إثر شجار وقع بينه وبين أشخاص تزامن وجودهم داخل القنصلية وقتها، إلا أن مصدر سعودى فجر مفاجأة حول آخر دقائق للصحفى جمال خاشقجى داخل أورقة السفارة وحتى مقتله وللتفاصيل..

آخر 5 دقائق فى حياة جمال خاشقجي حسب رواية سعودية

حالة الطقس اليوم

يتابع عدد كبير من الأشخاص حالة الطقس الان والطقس في موقعك، علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات حول اخبار الطقس وللتفاصيل..

هدوء حالة الطقس اليوم الأحد 21-10-2018 في ربوع مصر

أهم اخبار الرياضة اليوم

انتهت مباراة أهلي بوعريج الجزائري، أمام ضيفه مولودية الجزائر، أمس السبت، بنسخة مصغرة من كارثة بورسعيد المصرية، بعد وقوع معركة في نهاية المباراة أصيب خلالها عدد كبير من الجماهير ولاعبي الفريقين وللتفاصيل..

مذبحة بورسعيد تتكرر في مباراة أهلي بوعريج ومولودية الجزائر.. فيديو

أهم اخبار الفن اليوم

"مش القايمة".. السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

"العين صابتهم" كان هذا تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس السبت 20 أكتوبر، عقب انتشار شائعات انفصال المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي قبل ساعات من حفل زفافهما وذلك بعد الأخبار التي أكدت أنهما ألغا حفل زفافهما.

- السعودية تعلق على اختفاء جثة خاشقجي

وعلق وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير، على اختفاء جثة الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، قائلًا إن السعوديون يواصلون البحث للعثور على جثة خاشقجي وتحديدًا ما حدث، بحسب وكالة رويترز.

وقال "الجبير"، إن المملكة لن تتستر على المسئولين عن قتل خاشقجي كما أن "التقارير المتضاربة عن خروج خاشقجي من القنصلية في تركيا أدى لإجراء التحقيق السعودى"، وواقعة خاشقجي كانت خطأ"، لافتًا أن "ولي العهد لم يكن على علم بالواقعة".

وزير الخارجية السعودي: قتل خاشقجي خطأ كبير..وولى العهد لم يكن على علم بالواقعة

- محاولة انتحار تعطل حركة قطارات المترو في الخط الثاني

وتعطلت حركة قطارات مترو الأنفاق بالخط الثانى للمترو "شبرا الخيمة - المنيب"، بعد محاولة انتحار أحد الأشخاص أمام أحد القطارات، قبل أن ينجح سائق القطار في توقيف القطار وإنقاذ حياة الشاب، فيما أكدت هيئة المترو انتظام حركة مسير القطارات بالخطوط الثلاثة، وأن جميع الرحلات تسير بصورة طبيعية منذ صباح اليوم الأحد، موضحا أن حركة القطارات تعطلت بالخط الثانى لمدة ١٠ دقائق بسبب حالة انتحار فاشلة.

محاولة انتحار تعطل حركة قطارات المترو في الخط الثاني

- "الأعلى للإعلام": 50 ألف جنيه قيمة تراخيص المواقع الإلكترونية

أكد عبد الفتاح الجبالى وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، إن قيمة تراخيص المواقع الإلكترونية 50 ألف جنيه لمدة 5 سنوات، ومن لم يحصل على التراخيص سيكون وضعه غير قانوني.

"الأعلى للإعلام":50 ألف جنيه قيمة تراخيص المواقع الإلكترونية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً