اعلان

شاومي الصينية تستعد لإطلاق هاتف ذكي رخيص

تستعد شاومي الصينية لإطلاق نموذج جديد من هاتفها الذكي منخفض التكلفة Mi 8 Lite المجهز بذاكرة عشوائية أعلى 8 جيجا بايت رام وألوان جديدة، وشاشة LCD بحجم 6.3 بوصة، مع معالج Snapdragon 660.

وكانت شاومي في اعلانها الاول، عن هاتفها الجديد ، قد قدمت نموذجين الأول مجهز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، بينما جاء النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وكشفت التسريبات الاعلامية، ان الهاتف Mi 8 Lite ، سيظهر بالوان الأسود مع لون برتقالي للإطارات والأزرار الجانبية، كما تظهر حواف تحيط بالكاميرة الخلفية ومستشعر البصمة باللون الوردي تقريباً.

وظهر في التسريبات ، ان النموذج الجديد لهاتف Mi 8 Lite ، مجهز ببطارية بقوة 3250 mAh، بعكس البطارية التي أطلق بها النموذج الأول وهي 3350 mAh.

وجاء الاصدار الجديد مع كاميرة سيلفي بمستشعر 24 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 12 و8 ميجا بيكسل، وهو تغيير أخر في هذا الإصدار حيب أطلق الإصدار الأول بمستشعر 12 و5 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية.

وتوقعت المصادر ان يتم الاعلان رسميا، عن الهاتف الذكي الجديد، تشير إلى Mi 8 Lite مؤتمرصحفي عالمي ، تنظمة الشركة يوم الخميس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي