اعلان

4 تصريحات نارية لتوفيق عكاشة لن ينساها المصريون.. أحقية اليهود في القدس أبرزها

توفيق عكاشة

دائما ما تثير تصريحات الإعلامي توفيق عكاشكة جدلًا واسعًا، فتصريحاتع دائما نارية ومن العيار الثقيل التي لا يستطيع أن ينساها المصريون، وفيما يلي عرض لأبرزها.

اقرأ أيضًا.. دنيا بطمة تعنرف: أنا أفعل الحرام والله يسامحنا.. فيديو

الأهرامات مركز الأرض

من بين هذه التصريحات ما أشار إليه عكاشة، من أهمية مصر التاريخية وحضارتها التى وجدت منذ آلآف السنين، مضيفا أن هضبة الهرم فى الجيزة مركز الأرض، وهرم خوفو الأكبر يقع فى منتصف الأرض بالضبط، وهذه أحد أسباب أهمية مصر، ولذا نواجه حروبًا متتابعة منذ 3 آلاف عام وأكثر.

وتابع عكاشة، خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة"، أن رئيس مصر عبد الفتاح السيسي يريد أن يجعل من العالم بأثره أصدقاء لمصر، ويحرص على السير على سياسة التوازن.

عادل إمام ماسوني

في تصريح ناري اتهم عكاشة، الفنان الكبير عادل إمام بأنه أحد أكبر رجال الماسونية في مصر، وجاء هذا بعدما قال أخير عنه "عكاشة هو الكوميديان الأول بالنسبة لي، خاصة بعد رحيل معمر القذافي".

القدس حق شرعي لليهود

أطلق الاعلامي توفيق عكاشة، خلال برنامج الحكم بعد المزاولة، المذاع على قناة النهار، اجرأ تصريحاته على الإطلاق قائلًا إن القرآن الكريم إذا ترجم بالسريانية فإن ثلثه يكون الإنجيل، وإذا ترجم بالعبرية فإن ثلثه من التوراة، وإذا قرأ بالعربية فإن ثلثه هو القرآن الذي يؤمن به المسلمون.

وتابع أن المسلمين ليس لهم في مدينة القدس غير المسجد الأقصى، وأن ما بقي من تراث للمسلمين بالقدس مشترك مع اليهود.

مقابلته للسفير الإسرئيلي

أثار توفيق، كوجة غضب عارمة على إثر استضافته للسفير الإسرائيلي، ومما زاد من حدة الأزمة رفضة لقاء كلًا من السفير التركي والقطري مبررًا هذا الأمر قائلًا إن قطر أنفقت أكثر من 6 مليارات دولار لإسقاط مصر، فيما أكد أن تركيا هي أحد أدوات إسرائيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا