اعلان

قضية جمال خاشقجي ماعلاقتها بدودى الفايد ومقتل الأميرة ديانا

جمال خاشقجي الكاتب السعودي
جمال خاشقجي الكاتب السعودي
كتب : سها صلاح

أعاد مقتل جمال خاشقجي الكاتب السعودي إلى الأذهان قضية اغتيال دودي الفايد والأميرة ديانا، خاصة بعد تأكيد صحيفة ديلي اكبريس البريطانية، حيث قالت أن جمال خاشقجي ودودي الفايد أولاد عم، حيث أن والدة دودي الفايد عمة جمال وأخت لعدنان خاشقجي.

وبدأت القصة التي خطت لها سميرة خاشقجي دون أن يكون دودي ابنها على دراية بها،لاسقاط العرش البريطاني، حيث التقت ديانا مع فايد عام 1986 خلال مباراة البولو في وندسور بينما كانت ديانا متزوجة من الأمير تشارلز، حينها هجرته للتزوج من دودى.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن الأميرة ديانا تم اغتيالها في حادث من قبل بريطانيا لمنع زواجها من مسلم، لأن ذلك كان سيهدد عرش أولادها حين يتولون العرش الملكى عقب وفاة الأمير تشارلز، وجاء الامر بقتل الأميرة ودودي من جهاز المخابرات البريطاني بأمر من الأمير فيليب، حتى لا تتزوج ديانا مسلما.

وجاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية إفادة لأحد المقربين من الملياردير المصري أن محمد الفايد يعتقد أن ابنه والأميرة كانا يعيشان قصة حب، وأنهما كانا يستعدان لإعلان ارتباطهما في لندن في اليوم الموالي لوقوع الحادث، مضيفا إن محمد الفايد مقتنع من أن المعلومة التي تؤكد اعتقاده ستظهر، وهي أن دودي والأميرة قتلهما جهاز المخابرات عمدا، لأن المؤسسة لم تكن لتسمح لمسلم بأن يتزوج امرأة هي والدة ملك بريطانيا المقبل.

وجاء تخطيط والدة دودي الفايد لهذا الأمر لإسلام الاميرة ديانا وتحقيق

استقلال اكتلندا التي يسيطر عليها الكثير من الإخوان المسلمين  وأهمهم نيكولا ستيرجن، الوزيرة الأولى

الاسكتلندية التي لاتنفك تنادي بالاستقلال عن بريطانيا، ولكن ملكة بريطانيا سرعان

ما تداركت ذلك وقامت باغتيال الاميرة ديانا لمنعها من الزواج بمسلم.

 

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة