اعلان

انطلاق دوري مراكز الشباب بالغربية بمشاركة 120 فريقا

انطلاق دوري مراكز الشباب بالغربية بمشاركة 120 فريقا

انطلق، اليوم الأحد، حفل افتتاح بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته السادسه للعام 2019/2018 بملعب مركز شباب محلة مرحوم.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم كلمة ترحيب ألقاها الحكم الدولي الكابتن هشام الدسوقي، بعدها تم تقديم عرض الأعلام من قبل فريق الجوالة، وتقديم فقرات متنوعة لمدرسة الكاراتيه وكرة القدم بمركز شباب محلة مرحوم، بعدها فقرات فنية ومتنوعة لفرق الفنون الشعبية. 

الجدير بالذكر أن البطولة يتنافس فيها هذا العام 24 مركز شباب بعد اجتيازهم التصفيات التي أقيمت على مستوى المحافظة بمشاركة 120 مركز شباب.

وأسفرت القرعة التي نظمت فعالياتها بمركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور وزير الشباب عن مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى مراكز شباب "الرجدية، الدلجمون، نجريج، العامرية، الجميزة، ميت المخلص، كتامة، الراهبين، بلاي، إخناوي، ميت عساس، حصة شبشير".

فيما ضمت المجموعه الثانية مراكز شباب "نواج، بهبيت الحجارة، قطور، برما، شوني، صرد، بشبيش، شبرانبات، شبراملس، محلة حسن، دلبشان، قصر بغداد".

بعد ذلك افتتح السيد محمد إسماعيل انطلاق بطولة الدوري بإقامة أولى المباريات بين فريقي مركز شباب الجميزة "السنطة" في مواجهة مركز شباب ميت عساس "سمنود" بطاقم تحكيمي من قبل منطقة الحكام لكرة القدم تحت قيادة الحكم الدولي شريف التباع حكم صافرة، مصطفى الإبياري مساعد أول، ياسر الصّباغ مساعد ثان، وقبل انطلاق المباراة تم الوقوف دقيقة حداد على روح اللاعب إيهاب الماحي لاعب مركز شباب الرجدية، وباقي مباريات المجموعة الأولي بذات التوقيت على الملاعب القانونية، تقام المباريات أسبوعيا يومي الأحد والاثنين في الواحدة ظهرا من كل أسبوع بالتعاون مع منطقة الحكام لكرة القدم ولجنة المسابقات ومديرية أمن الغربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً