اعلان

"جريمة الشياطين" فى البدرشين.. الزوجة والصديق يقتلان الزوج.. ومكالمة هاتفية كشفت الجريمة

الزوجة والصديق يقتلان الزوج

جريمة غريبة وتفاصيلها مثيرة، تُبكيها الأنسانية وتنعاها المروءة، عندما كشفت الصدفة وحدها، مقتل شاب على يد زوجته وصديق عمره، ودفنه منذ شهرين، واستخراج شهادة وفاة بأنه توفي طبيعيًا دون شبهة جنائية، إلا أن عدالة السماء ظهرت لتقتص من قاتليه.

بدأت تفاصيل الواقعة المثيرة عندما تقدم عامل وشقيقته بطلب للنيابة العامة بالبدرشين، يطالب فيه، باستخراج جثة شقيقهما المتوفى، والذي تم دفنه منذ أكثر من شهرين، وتشريحها، ووجهوا تهمة القتل المباشر إلى زوجة شقيقهما المتوفي وصديقه.

خدعها بدعوى المساعدة ليغتصبها في شقة صديقه بالجيزة

وقال شقيق المتوفى إن المتهم اتصل به، وكان فى حالة "سكر" وأخبره بأنه قام بقتل شقيقه بالتعاون مع زوجته، لوجود علاقة بينهما، ليخلو لهما الطريق، ليتمكنا من الزواج.

وعلى الفور قام رجال المباحث بالقبض على المتهمين، وأمام رجال المباحث اعترفوا بارتكاب الواقعة، عن طريق وضع منوم فى النسكافية، مما أدى لوفاته.

وقال المتهم إنه ارتبط بعلاقة عاطفية بزوجة صديقه لفترة زمنية، وكان يعتبرها فى البداية مثل أخته، لكن علاقتهم تطورت سريعًا وأصبح لا يقدر على البعد عنها.

وأضاف أنهما قررا التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو، وتستطيع الزوجة الحصول على حقها من الزوج وعند وفاته تظاهر بالحزن لإبعاد أى شبهة .

تلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة البدرشين، مفادة بلاغًا من عامل وشقيقته، بتحرير محضر ضد زوجة شقيقهم المتوفى، واتهماها بقتله، والاشتباه في وجود شبهة جنائية في وفاة شقيقهم، وتقدموا بطلب لنيابة الحوادث، باستخراج الجثة بعد دفنها بشهرين، لتشريحها، والتأكد من وجود شبهة جنائية.

مدير مستشفى طرة: نقدم خدمات للسجناء تفوق مستشفيات كندا وإنجلترا

على الفور أمر اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تشكيل قوة من مباحث القسم، وبإجراء التحريات، وسؤال المبلغين، أقرّا بأنهما عادا إلى الشقة، ووجدا شقيقهما متوفيًا "خنقًا"، وتم دفنه، وبعد مرور شهرين، اشتبها في وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن زوجته، وصديق المتوفى، وراء الواقعة، وخنقاه بعدما علم بعلاقتهما، تم استخراج جثة المتوفى، بعد تصريح النيابة، لتشريحها، وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل