اعلان

زوج في دعوى تطليق: زوجتي نصبِت عليّا فسرقت تحويشة عمري

دعوى تطليق
كتب : حسن أحمد

رفض "صابر م " البالغ من العمر 43 عامًا، الزواج، وقرر السفر من مصر، متجهًا إلى إحدى الدول العربية ليقيم فيها، تاركًا أسرته، ليستقل بنفسه، ويهرب من إلحاح أهله على الزواج.

اقرأ أيضا... الحبس سنتين وكفالة 2000 جنيه لحارس مقابر وشقيقته بتهمة "نبش القبور"

وفي يوم من الأيام، جلس يشكوا لصديقه، أنه يعاني من الوحدة والملل، ويريد الزواج بعدما كان رافضًا تمامًا، فرشح صديقه، فتاة من أقاربه، وتزوج بها في غضون 60 يوماً، ظنًا منها أنها ستملأ عليه حياته، وستصونه، إلى أن أنقلب الأمر رأسًا على عقب.

يروى "صابر م" والدموع تنهمر من عيناه، وهو جالس بجوار باب "فض المنازعات" بمحكمة الأسرة بحلوان قصته قائلا: "أنا اللي جيبته لنفسي عشان أكمل نص ديني مع إني كنت رافض الفكرة خالص، بس ربنا يسامحه صاحبي جوزلي بنت عمه النصابة، وكنت مفكرها حد هيصوني بعد ما أمنتها على كل ممتلكاتي.

وأكمل الزوج: "فجأة قالت عاوزة أشترى شقة في مصر عشان لما ننزل، نروح عليها على طول"، أعطاها "الفيزا" التي تحوي "تحويشة العمر"، وفور رجوع الزوجة من أحد البنوك، دخل الشك إلى قلبه، وقام بالكشف عن الرصيد المتبقي منها، وكانت الصدمة أنه لم يجد أي أموال في الرصيد، وفور عودته من العمل وعليه علامات الغضب، طرق الباب، وأخذ ينادي على زوجته، إلا أنه لم يجد أحد في الشقة.

واختتم الزوج: "حولت كل اللي ورايا واللي قدامي لوالدتها، وعندما قمت بالاتصال علي والدتها، للسؤال عن نجلتها ردت قائلة: "طلق بنتي ومش عاوزين نعرفك تاني".

هنا اكتشف الزوج الفخ المنصوب، ولم يجد لديه أي شئ سوى رفع دعوى تطليق ضرر حملت رقم 3098 لسنة 2018 محكمة الأسرة بحلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة