اعلان

بدالوا تموين: حذف الأفراد من بطاقات التموين مازال مستمرا.. والتموين ترد

بطاقات التموين

أكد عدد من بدالي التموين أن هناك العديد من المشاكل تواجههم فى حال إضافة المواليد على بطاقتهم التموينية من خلال موقع دعم مصر، بالإضافة إلى أزمة حذف الأفراد العشوائي ونقص التموين.

رصدت "أهل مصر" شكاوي بدالي التموين حول هذه الأزمة، موضحين أن مهلة تحديث البطاقات على وشك الأنتهاء ومع ذلك هناك بعض المشاكل في الموقع و البطاقات.

من جانبه، قال أدهم القناوي، أحد البدالين بمحافظة قنا، أن أزمة حذف الأفراد لا زالة قائمة، مضيفًا أن العديد من المواطنين اشتكوا من عدم إضافة المواليد لبطاقات التموين، حتى بعد إضافتها عبر موقع دعم مصر.

ولفت القناوي، إلى أن السبيل الوحيد لحل أزمة الأفراد أو أي مشكلة هو مكاتب التموين ما ينتج عن ذلك زحام شديد، علاوة على أن هناك بعض الموظفين الجدد لم يستطيعوا حل أزمات المواطنين.

وناشد أدهم الوزارة بضرورة تعديل الموقع سريعًا لحل أزمة زحام المكاتب في المقام الأول و منع حذف الأفراد ثانيًا.

في السياق ذاته، يقول محمد محمود، بدال تموين بمحافظة الجيزة، إن العمل بمكاتب التموين يسير يشكل طبيعي دون أي معوقات.

وأشار محمود إلى أن سيستم العمل بمكاتب التموين كان يعاني خللًا في السابق، مشيرًا إلى أن هذا الخلل تم تصليحه الآن، مضيفًا أن الزحام في مكاتب التموين انخفض بشكل ملحوظ مع قرب نهاية مهلة تحديث البطاقات.

وأكد محمد عبد المحسن، بدال تموين بمحافظة القليوبية، وجود خلل بسيستم عمل موقع دعم مصر، مضيفًا:"الموقع كان فيه مشكلة، وفي أشخاص أتحذفت من البطاقات التموينية بشكل عشوائي".

ودعا عبد المحسن، المواطنين الذين فقدوا أفرادًا من بطاقات التموين بالعودة لتسجيل ذويهم من جديد عبر الموقع بعد إصلاح العُطل، لافتًا إلى أن إضافة المواليد لبطاقة التموين تتم بخطوات سهلة وبسيطة.

وكان المئات من المواطنين اشتكوا من حذف أفراد من بطاقات التموين، دون سابق إنذار، وعجزهم عن استعادة الأفراد المحذوفة نتيجة عُطل بموقع دعم مصر على حد وصفهم.

فيما أوضح أحمد كمال، المتحدث الإعلامي لوزارة التموين و التجارة الداخلية، أن الوزارة تقوم بشكل دوري بفحص موقع دعم مصر و التأكد من سلامته، لافتًا إلى أنه قام أمس بإضافة المواليد دون أي مشاكل من الموقع.

وأضاف كمال في تصريح خاص لـ " أهل مصر" إذا وجد أحد المواطنين نقص في الأفراد عليه بالدخول لموقع دعم مصر و تحديث بياناته مرة أخرى، وسيتم صرفه التموين له كاملًا الشهر القادم.

وناشد كمال المواطنين بضرورة تحديث بطاقتهم قبل إنتهاء المهلة وحال مواجهة أي صعوبة في إستخدام الموقع عليهم الذهاب إلى أقرب مكتب بريدي لإستكمال البيانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ